زواج سوداناس

المريخ ووفاق سطيف يتعادلان بهدفين في ذهاب الـ 16



شارك الموضوع :

فرض فريق وفاق سطيف الجزائري التعادل على مضيفه المريخ السوداني، بهدفين لكل منهما، في المبارة التي جرت أحداثها، السبت، على ملعب المضيف بأم درمان في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بدأ المريخ المباراة ضاغطاً دون تشكيل خطورة حقيقية. واعتمد وفاق سطيف علي المرتدات السريعة لينجح في التسجيل من إحداها عن طريق داغالو الذي استفاد من خطأ فادح لدفاع المريخ في الدقيقة 15 وعادل راجي للمريخ في الدقيقة 34 مستفيداً من رأسية علي جعفر.

ولم يستفد بعده المريخ من الدفع المعنوي ليعاود السطايفة الاستفادة من اخطاء الدفاع المريخي بعد أربع دقائق من هدف التعادل ليحرز عبد المنعم جابو هدفاً ثانياً للضيوف انتهي عليه الشوط الأول.

عادل راجي عبد العاطي مجدداً للمريخ في الدقيقة 54 من عمر المباراة من كرة ارتدت من الدفاع الجزائري عالجها مباشرة داخل المرمي.

وشن المريخ بعد ذلك هجمات مكثفة دون تركيز فيما تراجع الضيوف بعض الشيء للمحافظة علي النتيجة الإيجابية خارج أرضهم، ليستمر اللعب إلي أن أعلن حكم المباراة عن نهايتها بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتواجه الفريقان مجدداً بالجزائر.

ويلتقي الفريقان إياباً في سطيف في 19 أبريل الحالي.

وتجدَّدت المواجهة بين وفاق سطيف بطل 1988 و2014 والمريخ الساعي إلى لقبه الأول في المسابقة القارية العريقة، للموسم الثاني على التوالي بعد ما التقيا الموسم الماضي في دور المجموعات للمسابقة ذاتها فتعادلا 1-1 ذهاباً في سطيف، وفاز المريخ بثنائية نظيفة في أم درمان.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Amin

        الشحن المعنوي الزائد من الإعلام الرياضي سبب بلاوي الكورة السودانية
        لتصحيح مسار مستقبل خارطة الكرة السودانية لا بد من وضع الضوابط للإعلام الرياضي لا يعقل هذا الكم الهائل من الصحف الرياضية التي تكيل السباب والمدح
        يجب اغلاق جميع دور الصحف الرياضية في البلاد
        انظر ماذا فعلت هذه الصحف قبل مباراة الهلال مع اهلي ليبيا ثم ماذا فعلت هذه الصحف قبل مباراة المريخ ووفاق سطيف
        اما عن الإدارات فحدث لا حرج اشخاص ليس لديهم أي المام بكرة القدم على راس أنديتنا

        الرد
      2. 2
        الصريح

        لانريد الكاردينال فى الهلال … الجماهير الهلالية تريد اسقاط الكردنه .هو سبب النتائج السيئة فى الهلال .

        الرد
      3. 3
        مر

        يا صريح لو انتظرتو ا مائة عام فلن تجدوا من يعمل لكم استاد مثل الجوهرة الزرقاء وطال الزمن أوقصر فالكاردنال وغيره الي زوال وتبقي الجوهرة الزرقاء فخر للسودان أولا ثم للهلاال -اتحدوا يا أهل الرياضة وكل شيئ بيتصلح .
        مريخابي

        الرد
      4. 4
        الشوالي

        وداعا المريخ … باي باي … تلحق أخوك الهلال
        حساباتك بقت معقدة جدا …

        الرد
      5. 5
        محمد عزالدين

        لاعبوا المريخ كل سنة وانتم بجير وتصوموا وتفطروا علي خير جهزوا أنفسكم للسفر لشرم الشيخ لقضاء اجازة ممتعة وطويلة

        الرد
      6. 6
        حسنين

        الصحف الرياضية وصحفييها هم سبب الكوارث الرياضية .. هؤلاء الناس لا يهمهم الا تصريف صحفهم وجني الارباح من مبيعاتها وليس لهم اي هم بالكرة .. وكتابات مزمل ابو القاسم غير المسئولة وغيره من الصحفيين الرياضيين سواء كانوا هلالاب او مريخاب (ان صح أن نسميهم صحفيين) تشكل الجزء الاكبر من هذه الكوارث. فالشحن الزائد يفقد اللاعب التركيز ويؤدي الى نتائج عكسية دائماً ولعل نتيجة مباراة الامس مثال حي لذلك .. هذا الى جانب سوء الادارة في الناديين .. نادي يقوده مجلس تسيير كل اعضائه من الاميين في المجال الرياضي .. والنادي الآخر يقوده معتوه يعتقد أن المرأة السودانية لم تلد غيره. أما الاتحاد العام فحدث عنه ولا حرج .. لذلك سيظل نيل البطولة الافريقية الاولي حلماً بعيد المنال ما لم يتغير الواقع الحالي المزري في كل شئ .. (ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم) صدق الله العظيم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *