زواج سوداناس

منظمة سمارتن تنشط في التبشير باليهودية بمناطق الجيش الشعبي



شارك الموضوع :

كشفت السلطات في جنوب كردفان عن محاولات تهويد، تقوم بها منظمة سمارت بيرس الامريكية (Smartin Burse) في المناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش الشعبي قطاع الشمال، إلى جانب عمليات تنقيب الذهب وتجارة السلاح التي تقوم بها. فيما عضد عدد من المواطنين العائدين ماذهبت اليه السلطات مشيرين الى ان الجيش الشعبي وبمعاونة المنظمة يقوم بممارسة الأنشطة المشبوهة.

واوضح معتمد كادوقلي ياسر كباشي لـ(smc) ان سمارتن بيرس هى في الاصل منظمة امريكية يهودية تسمى (المنظمة اليهودية السامرية) وتعمل تحت غطاء العمل الانساني، وعملت على تقديم الدعم المتواصل للحركة الشعبية قطاع الشمال عبر بوابة العمل الانساني خاصة فيما يخص عمليات التشوين المؤن والذخائر والأسلحة من دولة الجنوب.

وقال كباشي ان المنظمة اليهودية السامرية تنشط في التبشير لليهودية في البرام، ام دورين، هيبان وكاودا كاشفا عن وجود معبد يهودي داخل كاودا مشيرا الى أن قيادات الجيش الشعبي وفرت حاضنة لسلوك المنظمة من خلال النشاط التجاري الكبير الذي تقوم به في التنقيب عن المعادن وتهريب الذهب الى جانب تجارة السلاح، دامغا قيادات الجيش الشعبي قطاع الشمال بالمتاجرة بقضايا مواطنين جنوب كردفان.

وفي ذات السياق اكد أحد المواطنين العائدين من احتجاز الجيش الشعبي ان المنظمة وبمعاونة الجيش الشعبي يقومون باستخدام المواطنين كسخرة في عمليات التنقيب عن الذهب مشيرا الى ان المنظمة عملت على تزويج العاملين الاجانب بالمنظمة من نساء جبال النوبة من المسلمات والمسيحيات في سبيل نشر افكارها.

الجدير بالذكر ان منظمة سمارتن بيرس سبق وان عملت في جبال النوبة قبل اتفاقية السلام الشامل دون اذن الحكومة ونشطت في دعم الحركة الشعبية بالسلاح والذخائر.

كادوقلي (smc)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        خالد

        منظمة يهودية تدعم المعارضة بالسلاح… معقول
        تتآمر على البلد…..معقول

        تبشر باليهودية …..ما معقول
        اليهود لا يبشرون باليهودية ولا يهمهم ان يتحول احد لدينهم ابدا
        هم شعب الله المختار وما عداهم ليسوا ببشر
        توجد

        الرد
        1. 1.1
          اسامة محمد

          يا أخ خالد
          كلامك صحيح اليهود لا يبشرون بديانتهم .. لكن اليهود عندهم اعتقاد في منطقة جبل مرة على وجه الخصوص ..
          ابحث عن الكتب التي تتحدث عن مفاهيم اليهود واعتقاداتهم بمنطقة جبل مرة وستجد العجب والعجاب ..

          الرد
      2. 2
        خالد

        منظمة يهودية تدعم المعارضة بالسلاح… معقول
        تتآمر على البلد…..معقول

        تبشر باليهودية …..ما معقول
        اليهود لا يبشرون باليهودية ولا يهمهم ان يتحول احد لدينهم ابدا
        هم شعب الله المختار وما عداهم ليسوا ببشر

        توجد في العالم منظمات يهودية كثيرة تفسد وتتآمر من اجل مصلحة اسرائيل ولكن لا توجد منظمة تبشيرية يهودية لانهم لا يدعون غيرهم لدينهم الا اذا اضطرتهم ضرورة زواج او مصلحة سياسية

        الرد
      3. 3
        شكري

        توجد في العالم منظمات يهودية كثيرة ((((تفسد وتتآمر من اجل مصلحة اسرائيل)))) ولكن لا توجد منظمة تبشيرية يهودية لانهم لا يدعون غيرهم لدينهم (((((الا اذا اضطرتهم ضرورة زواج او مصلحة سياسية))))) الإفساد والتآمر والمصلحة كلها متوافرة هنا أليس كذلك؟؟

        الرد
      4. 4
        محمد مجذوب

        منطمة Samaritan’s Purse سارميتانز بيرس ( محفظة السامري ) من ولاية كارولينا الشمالية ، و هي منظمة تبشيرية إنجيلية أسسها القس فرانكلين جراهام . دشنت نشاطها بشكل غير شرعي في عموم السودان اعتباراً من العام 1993 م حيث ظلت تعمل في مناطق سيطرة حركات التمرد المسلحة في كل من جنوب السودان، شرق السودان و جبال النوبة قبل أن تدخل دارفور عقب اندلاع التمرد عام 2003 م .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *