زواج سوداناس

خطفته وصورته عاريًا.. شرطية مصرية تنهي علاقتها الآثمة مع شاب



شارك الموضوع :
لم تجد شرطية بإدارة مكافحة الآداب في الجيزة، وسيلة للتخلص من عشيقها، قبل افتضاح أمرهما، سوى اختطافه بمساعدة 4 تجار مخدرات، وتصويره عاريًا لتهديده حال محاولته إفشاء سرهما.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى توجه قوة أمنية من مباحث أوسيم، إلى شقة بمنطقة بشتيل، لضبط متهمين ثبت إتجارهم بالمواد المخدرة، وتمكنت القوات من ضبط 4 متهمين (أشقاء)، وعُثر بحوزتهم على مواد وأقراص مخدرة.

تناهى إلى سمع القوات، صوت شخص بالداخل قبل مغادرتهم الشقة، وتبين أنه شاب “عار”، يُدعى “م. ع”، مُقيد اليدين والقدمين، وعليه آثار ضرب وتعذيب.

وبسؤاله، أقر باختطافه على يد المتهمين الأربعة، بتحريض من “م. م”، شرطية بمباحث الآداب، لوجود علاقة غير شرعية بينهما في وقت سابق، لكنها مؤخرًا خشيت افتضاح أمرها، فاتفقت مع المتهمين على اختطافه، لتعذيبه وتصوير فيديوهات فاضحة لتهديده.

وأثبتت تحريات ضباط المباحث، صحة الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وضبطت المتهمة التي أنكرت ما نُسب إليها، لكن كانت المفاجأة حال فحص هاتفها المحمول، عُثر على 4 فيديوهات، أرسلهم إليها المتهمون، أثناء الاعتداء عليه بالضرب.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث في واقعة الشرطية، بعد توجيه تهمتي هتك عرض شاب، والتعدي عليه بالضرب.

 

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *