زواج سوداناس

الهلال يختتم تحضيراته.. والعشري يصحح أخطاء مباراة النيل



شارك الموضوع :

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تدريباته لمباراته المرتقبة أمام ضيفه هلال الفاشر غدٍ الاثنين في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ويؤدي الفريق مرانه الختامي عصر اليوم وسيعمل الجهاز الفني من خلال المران على تطبيق استراتيجيته للمباراة واختيار التوليفة التي ستخوض المواجهة، وأجرى الفريق مرانه الرئيس أمس على ملعبه بأم درمان تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المصري طارق العشري ومساعده مبارك سلمان، عمل من خلاله العشري على تصحيح الأخطاء وكافة السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة النيل مساء الخميس الماضي واشتمل على العديد من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة الغد.
معسكر مقفول ببيت اللاعبين
ينتظم الفريق عقب المران الختامي الذي سيؤديه بملعبه بأم درمان في معسكر مقفول ببيت اللاعبين بدلاً عن الفنادق وذلك بعد قرار القطاع الرياضي بنادي الهلال بتحويل معسكرات الفريق خلال الفترة القادمة لبيت اللاعبين الذي يضم كافة التجهيزات.
تمارين خاصة لبويا
عاد لاعب الرواق الأيسر للفرقة الزرقاء عبد اللطيف بويا أمس للتدريبات وأخضع لتمارين خاصة تحت إشراف دكتور حليم المعد البدني للفريق تمثل في الجري حول الملعب لرفع المخزون البدني لدى اللاعب.
الثلاثي يعود للتدريبات برفقة المجموعة
شهد تدريب الهلال امس مشاركة ثنائي الجنوب جمعة وأتير مع المجموعة بعد أن اكتفى في الفترة الماضية بالتدريبات الخاصة لرفع اللياقة البدنية بجانب عودة صلاح الجزولي الذي تعافى تماماً من العملية التي كان قد خضع لها وحرمته من مرافقة بعثة الفريق إلى شندي.
ملعب شندي عقدة الأزرق
أصبح ملعب شندي عقدة الهلال حيث ظل يعاني كثيراً في السنوات الأخيرة بشندي في مباريات الدوري الممتاز حيث تعرض الفريق للخسارة لأكثر من مباراة أمام نادي الأهلي شندي والآن عمل نادي النيل الوافد الجديد في عرقلة الهلال في بطولته المحببة بهزيمة لم يتلق الهلال مثلها منذ عشرات السنين في بطولة الدوري الممتاز.
أداء متواضع للثنائي
لم يقدم ثنائي الدفاع بقيادة قائد الفريق سيف مساوي ومالك محمد أحمد الأداء والمستوى المنتظر منهما بالرغم من الخبرات التي يتمتعان بها حيث شكل لاعبو النيل خطورة بالغة على مرمى الكاميروني مكسيم فودجو ولولا قلة الخبرة لدى لاعبي النيل وتسرعهم من أجل إحراز الأهداف لتعرض الأزرق لخسارة كبيرة وقد تمكنوا من تسجيل الأهداف الثلاثة لعدم وجود الرقابة الكافية.
أبو عاقلة أفضل لاعبي الهلال
واصل جوكر الهلال أبو عاقلة عبد الله رحلة التألق مع الفرقة الزرقاء حيث تألق في مباراة النيل وقدم مستوى أكثر من رائع وظهر بجدية كبيرة في خانة المحور وأبطل مفعول بعض الطلعات الهجومية لتماسيح النيل.
أمبدة يتألق في أول ظهور
كان محمود أمبدة لاعب الرواق الأيسر للهلال احد الأسماء المضيئة في مباراة النيل وشكل حضوراً جيداً وتألق في صناعة الكرات البينية والعرضية وكانت الإجادة حاضرة في تحركاته الفعالة.
كاريكا وبشة خارج الخدمة
قدم ثنائي الهلال مدثر كاريكا ومحمد أحمد بشير بشة أداء لم يرتق لمستواهما المعروف وكان الثنائي عبئاً ثقيلاً على الفريق في المباراة حيث تعرضا للرقابة اللصيقة من قبل لاعبي النيل الذين نجحوا في الحد من خطورتهما وإيقافهما وظلا بلا خطورة تذكر طيلة شوطي المباراة خاصة مدثر كاريكا الذي لم يجد أي مساحة كافية للانطلاق أو التسديد نحو المرمى.
العشري يرفض الحديث للإعلام للمرة الثالثة
خرج المدير الفني للفرقة الزرقاء المصري طارق العشري عقب نهاية المباراة وتوجه للبص مباشرة رافضاً الحديث للإعلام عن أسباب الخسارة في مباراة النيل، كما أنه قد رفض الحديث أيضا عقب مباراة الأهلي الخرطوم والمباراة الأفريقية أمام ثوار ليبيا تاركاً الكثير من التساؤلات: إلى متى سيستمر صمت المدير الفني عن الحديث لوسائل الإعلام عقب مباريات الأزرق.
قرارات مرتقبة للمجلس
من المنتظر أن يصدر مجلس إدارة نادي الهلال في الساعات القادمة عدداً من القرارات لإعادة الاستقرار للنادي بالإضافة لتعيين مدير كرة متفرغ وإجراء بعض التعديلات على القطاع الرياضي بجانب مخاطبة السيد أشرف الكاردينال رئيس الهلال الجماهير خلال الساعات القادمة.

 

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *