زواج سوداناس

غرفة حفر الباطن السعودية ترغب في الاستثمار بالسودان



شارك الموضوع :

أعلن وفد سعودي يضم الغرفة التجارية والصناعية ورجال أعمال من منطقة حفر الباطن رغبته في الدخول في استثمارات زراعية في السودان، والتقى الوفد يوم الأحد بالخرطوم وزير الدولة بوزارة الاستثمار السودانية أسامة فيصل المشرف على الاستثمارات السعودية.

وبحث اللقاء بحسب وكالة السودان الرسمية للأنباء، فرص الاستثمار في السودان.

وأبدى الوفد رغبته في الاستثمار الزراعي للإمكانات والموارد التي يتمتع بها السودان والفرص المتعددة في مجالات الاستثمار المختلفة خاصة إمكانات البلاد الزراعية.

من جانبه، رحب الوزير السوداني بالوفد السعودي، مستعرضاً العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً اهتمام الرئاسة في بلاده بالاستثمار على وجه عام والاستثمارات السعودية على وجه الخصوص بما يخدم مصالح البلدين.

واستعرض الوزير أمام الوفد الحوافز والضمانات التي يوفرها قانون الاستثمار ببلاده، إضافة إلى سعي البلدين لتوقيع اتفاقية لتشجيع الاستثمار لتعزيز فرص التعاون بين البلدين.

وضم الوفد السعودي كلاً من عبدالعزيز العنزي مدير عام بنوك الراجحي، وفرحان العنزي نائب رئيس الغرفة التجارية بمنطقة حفر الباطن ومجموعة من رجال الأعمال في المنطقة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        اي

        هههههه السعوديين يضحكو عليكم وتمنا هو عقد عمل ب فيزة حرة ل قريب مسؤول في الحكومة. والمصريين ياخدو مليارات الدولارات من اي خدمات يقدموها

        الرد
      2. 2
        هادى

        كرهتونا بأخبار الاستثمار دى حيزرعو شنو غير العلف والبرسيم شوفو المصريين جسر ومدن صناعية وجامعات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *