زواج سوداناس

إدارة المريخ: قادرون على قلب الطاولة على وفاق سطيف في الإياب



شارك الموضوع :

في أول تعليق لإدارة فريق المريخ على التعادل مع فريق وفاق سطيف بأم درمان السبت، قال نائب الامين العام للمريخ محي الدين عبد التام ان فريقه لم يخسر الحرب ولا زال مشوار التأهل طويل وانه سيعود من الجزائر ببطاقة التأهل الى مجموعات الابطال موضحاً أن المريخ تعثر على ملعبه وعاد سريعا وأنه قادر على تحقيق الفوز وقلب الطاولة على وفاق سطيف في جولة الاياب.

وفرض فريق وفاق سطيف الجزائري التعادل على مضيفه المريخ ، بهدفين لكل منهما، في المبارة التي جرت أحداثها، السبت، على ملعب المضيف بأم درمان في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكرت مواقع إلكترونية تقدم المريخ بشكوى عاجلة للكاف في حكم مباراته ضد وفاق سطيف جوشوا بندا الذي احتسب هدفا غير صحيحا لفريق الوفاق من تسلل حسب ما تقدم به المريخ من شكوى كما ضمن المريخ المخالفات التي احتسبها الحكم ضد المريخ مرفقا معها شريط المباراة فضلا عن تقاضيه عن ركلتي جزاء لصالح المريخ.

بدأ المريخ المباراة ضاغطاً دون تشكيل خطورة حقيقية. واعتمد وفاق سطيف علي المرتدات السريعة لينجح في التسجيل من إحداها عن طريق داغالو الذي استفاد من خطأ فادح لدفاع المريخ في الدقيقة 15 وعادل راجي للمريخ في الدقيقة 34 مستفيداً من رأسية علي جعفر.

ولم يستفد بعده المريخ من الدفع المعنوي ليعاود السطايفة الاستفادة من اخطاء الدفاع المريخي بعد أربع دقائق من هدف التعادل ليحرز عبد المنعم جابو هدفاً ثانياً للضيوف انتهي عليه الشوط الأول.

عادل راجي عبد العاطي مجدداً للمريخ في الدقيقة 54 من عمر المباراة من كرة ارتدت من الدفاع الجزائري عالجها مباشرة داخل المرمي.

وشن المريخ بعد ذلك هجمات مكثفة دون تركيز فيما تراجع الضيوف بعض الشيء للمحافظة علي النتيجة الإيجابية خارج أرضهم، ليستمر اللعب إلي أن أعلن حكم المباراة عن نهايتها بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتواجه الفريقان مجدداً بالجزائر.

ويلتقي الفريقان إياباً في سطيف في 19 أبريل الحالي.

وتجدَّدت المواجهة بين وفاق سطيف بطل 1988 و2014 والمريخ الساعي إلى لقبه الأول في المسابقة القارية العريقة، للموسم الثاني على التوالي بعد ما التقيا الموسم الماضي في دور المجموعات للمسابقة ذاتها فتعادلا 1-1 ذهاباً في سطيف، وفاز المريخ بثنائية نظيفة في أم درمان

SMC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Atbarawi

        والله انتو ما تقلبو بيض خليه تقلبو الطاوله فضحتونا الله يخسكم

        الرد
      2. 2
        عارف عبدالله عطا الله

        والله صادقين قول وفعل(ياشباب حيقلبوا طاولة الطعام)

        الرد
      3. 3
        abo ali

        الفي بلدوا ماعمل ح يعمل بره وسط هدير مشجعي السطايفه الخوف كل الخوف من الهذيمه الثقيله امير كمال راكوبه ثلاثه مليار دقت الدلجه وعلاء الدين شلاليت خلاص الفيهو مرقت وبكري بعد الزواج تعب وعمر بخيت كبير نفسوا قصير وعنكبه اروش

        الرد
      4. 4
        abo ali

        كل التوقعات كانت تشير الي خروج المريخ من البطوله بدليل انو الاعلام ما بقي يطبل ودي احسن حاجه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *