زواج سوداناس

والي الجزيرة يرصد مليار جنيه لتوفير خدمات المياه والصحة والتعليم


ايلا

شارك الموضوع :

أكد الدكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة أن نداء الجزيرة للتنمية والخدمات يأتي في إطار التكامل بين الجهازين الحكومي والشعبي مبيناً أنه تمت دعوة رجال الاعمال والمستثمرين السودانيين والاجانب للمشاركة في مشروعات نداء الولاية موضحاً أنه تم رصد مليار جنيه لتنفيذ مشروعات توفير خدمات المياه والتعليم والصحة لكافة محليات الولاية.

وقال إيلا في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر الأحد بدار الشرطة ببري للحديث عن نداء الجزيرة أنه تم طرح مشروعات تتعلق بالثقافة والرياضة والطرق مؤكداً أن طريق مدني الخرطوم المزدوج والمناقل 24 القرشي بدأ تنفيذها بالتعاون مع الحكومة الاتحادية.

وأوضح أن نداء الجزيرة لم يغفل المشروعات الزراعية وسينفذ مشاريع البستنة ومشروع مليون شتلة مثمرة وكهربة المشاريع الزراعية إضافة لاجراء عمليات الاصلاح المؤسسي لمشروع الجزيرة .

ونوه والي ولاية الجزيرة أن حكومته تسعى لاعادة الحياة للمشاريع المتوقفة بالولاية كمشاريع النسيج والمواد الغذائية وتنمية الثروة الحيوانية .

ووجه إيلا الشكر لكل مواطني ولاية الجزيرة لاسيما المغتربين منهم الذين لم يتأخروا عن دعم المشاريع التنموية بمناطق الولاية المختلفة.

الخرطوم : 10/4 /2016 م ( سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *