زواج سوداناس

امرأة تقاضي زوجها لضربها.. والمتهم يدعي استيلاءها على 6 ملايين



شارك الموضوع :

تنظر دائرة الجنح في محكمة الشارقة الشرعية قضية سيدة تتهم زوجها بضربها، فيما أكد المتهم – رجل أعمال عربي – براءته من التهمة كاشفا عن رضوخه لعمليات ابتزاز ممنهجة من قبلها مستغلة ثراءه، حيث رفعت بحقه 8 بلاغات وتحصلت منه على عقارات في الشارقة ودبي تجاوزت قيمتها 6 ملايين درهم، مطالبا القانون بإنصافه من دوامة الابتزاز التي لا تنتهي.

وفي الجلسة سأل القاضي المتهم عن صلة قرابته بالشاكية فرد قائلا انها احدى زوجاته الثلاث ولا يعرف ما هي حيثيات الدعوى المرفوعة عليه، موضحا أنها زوجته من 15 عاما ولديهما 6 ابناء وقد دأبت على رفع القضايا بحقه.

وقال انه رجل يعمل في قطاع العقارات وزوجته تستغل حرصه على سمعته في السوق وعلى نفسية بناته منها فكان يضطر لدفع مبالغ مالية لها للتنازل عن هذه البلاغات، مشيرا الى شرائه بناية سكنية لها بقيمة خمسة ملايين درهم يبلغ ريعها السنوي من الايجارات مليون درهم، اضافة الى تجهيز عيادتها بكافة المعدات وشراء شقة في مارينا بدبي ثمنها مليون درهم.

وذكر انه كان يحرص بشكل أساسي على سمعته ونفسية بناته وان الدعوى التي قامت برفعها قبل ستة أشهر تنازلت عنها مقابل صك ملكية الشقة الذي اظهر للقاضي نسخة منه.

وأبدى الزوج استغرابه من القضية الجديدة التي يمثل فيها حاليا، مؤكدا أنه امتنع عن رؤيتها منذ قرابة ستة أشهر وعلم عن الدعوى يوم 23 مارس الماضي وانه لا يعلم حيثيات الشكوى المقدمة بحقه، موضحا انه قبل ان تبلغ عنه اصطحب بناته وقام بشراء مصوغات ذهبية بقيمة 40 الف درهم كهدية عيد الام منهن لها، ليتفاجأ لاحقا بالقضية المرفوعة بحقه.

وخلال طرح القاضي للأسئلة على الزوجة بدت مرتبكة وأخذت تؤكد بأنها تريد حقها.

من جهتها أجلت المحكمة الجلسة الى نهاية شهر ابريل الجاري.

 

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *