زواج سوداناس

طالب مصري: إتهمونا بمحاولة قلب نظام الحكم في السودان



شارك الموضوع :

روى الطالب محمد مصطفى، أحد الطلاب العائدين من السودان، تفاصيل واقعة القبض على 15 طالبًا لإتهامهم بالغش، قائلاً، أنه تم قبض عليه بعد عودته من امتحان الفيزياء في الثانية عصرًا، مضيفًا أن السلطات السودانية تركتهم في الشمس طوال اليوم، وقاموا بضربهم وسبهم وإتهامهم بأنهم جاءوا إلى السودان لقلب الحكم، ولسرقة السودان.

وأشار “مصطفى”، خلال إتصال هاتفي ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر فضائية “ten”، إلى أنهم حققوا مع كل طالب على حده، مضيفًا: “من كتر الضرب والإهانة إعترفنا بتسريب الامتحان، وإحنا معملناش حاجة عشان يسبونا”، لافتًا إلى أنهم أدخلوهم معتقل سياسي في منطقة بحري بالسوادن.

وأضاف أنه لم يرى أي مسئول مصري إلا بعد الإفراج عنهم يوم 6 إبريل، متابعًا: “القنصل المصري قالنا متخافوش أنتم في أيدي مصرية”، لافتًا إلى أنه يريد السفر مرة أخرى إلى السودان لاستكمال الامتحانات، متابعًا أن هناك عدد من أولياء الأمور مازالو محبوسين.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: أحد الطلاب العائدين من السودان: «كتر الضرب خلانا نعترف بتسريب الامتحان»
الفجر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        nub

        سبحان الله نفس سيناريو مباراة الجزائر — ومصر — اتمنى ان يعرف الشعب السودانى حقيقة المصريين فلا خير من ورائهم —- حقيقة هم ارزل من مشى على الارض

        الرد
      2. 2
        بت السودان

        لا اثق في كلام اي مصري ولا اثق في الاعلام المصري

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *