زواج سوداناس

محلية ود مدني الكبرى تتمسك باستمرار (الحملات) وتتشدد في التجارة غير القانونية



شارك الموضوع :

وجه معتمد محلية ود مدني الكبرى اللواء أحمد عبدالرحمن أبوزيد بعدم ممارسة الاتجار غير القانوني والممارسات غير الحضارية في أنحاء المحلية، وشدد على أن العودة لتلك الممارسات تعتبر مخالفة للقانون وإزعاجاً للسلطات.
وتمسك المعتمد بالاستمرار في الحملات، وعزا ذلك للحفاظ على صحة المواطن وعلى ما وصفها بإنجازات حكومة الأمل والتحدي، وأوضح أن الأيام القادمة ستشهد ترحيل أصحاب الأنشطة المتشابهة لمواقع مهيأة في شكل مجمعات موحدة بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني بالولاية.
وأعلن المعتمد أنه يتم الترتيب والتجهيز لأسواق بأحياء المحلية المختلفة لاستيعاب من تضرروا من الإجراءات التي تمت بالسوق العمومي، وأشار في ذلك لـ(الفريشين) والباعة المتجولين، ولفت إلى أن (التكتك) سيحل بديلاً لـ(الكارو) خلال الشهر الجاري.
ونوه المعتمد لافتتاح أول مركز للبيع المخفض للسلع المتكاملة بمباني رئاسة المحلية للمواطنين في الأيام القادمة، بالمشاركة مع وزارة الزراعة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، واستقبال شهر رمضان المعظم، بجانب التأكيد على اهتمام الحكومة بقضايا معاش الناس، وكشف أنه ستتبعه العديد من مراكز البيع بالمحلية.
وذكر المعتمد أن المحلية تعد العدة لتكريم أبناء المحلية المتفوقين في امتحانات مرحلة الأساس، ونبه الى نفرة نداء الجزيرة التي قال إنها ستسهم في استكمال الخدمات والبنية التحتية والتنمية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *