زواج سوداناس

لن تصدق!!! أغرب ما تم مصادرته في المطارات



شارك الموضوع :

عثرت السلطات الإيطالية قبل أيام على جمجمة داخل أمتعة بروفيسور الماني قال إنه اشتراها مقابل 50 يورو لأهداف علمية. في ما يلي لائحة بأغرب الممنوعات التي حاول أصحابها تهريبها عبر الحدود فشلاَ:

في العام 2013 اكتشف أمن مطار غاتويك عشرات آلاف الدود المجفف داخل أمتعة مسافر قادم من بوركينا فاسو. منع الامن دخولها خوفا على المنظومة البيئية للدولة.

حاولت سيدة أسترالية العام 2005 أن تهرب 51 سمكة استوائية داخل كيس بلاستيكي تحت تنورتها، لكنها محاولتها بائت بالفشل بعد سماع صوت المياه تندلق يمنة ويسرى.

وفي مشهد مخيف ومقزز، تم اعتقال سيدة سويدية لتهريبها 74 أفعى حية داخل حمالات صدرها. شك المسؤولون في الامر عندما انتبهوا لكثرة حكها صدرها، حيث كانت ترتدي حمالات صدر كبيرة جدا.

غالبا ما يتم مصاردة أسلحة غير قانونية، لكن ما لم يتوقعه ضباط الحدود السويسرية مصادرة أسلحة مع كامل اكسسواراتها من أقنعة وجوه وهواتف وغيرها من ادوات الجريمة، سعت عدة شبان فرنسيون تهريبها قبل عدة سنوات.

ولعل العملية الأخيرة ألذها، إذ كشقت السلطات الألمانية محاولة عصابة غسيل أموال تهريب مبالغ ضخمة من النقود ملفوفة داخل حلوى كانت وجهتها برلين العام 2012.

مجلة الرجل
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *