زواج سوداناس

تفاصيل القتال من الخطوط الأمامية بجنوب كردفان



شارك الموضوع :

حسمت القوات المسلحة عدة معارك مفصلية مع الحركة الشعبية قطاع الشمال بجنوب كردفان، وسيطرت بقوة على جوانب الميدان كافة. وحققت المعارك التي خاضها الجيش وقوات الدعم السريع والدفاع الشعبي انتصارات باهرة وهزائم ساحقة لقطاع الشمال. لقة مثل أنيقة في يمكن في أكبر

دبابات جوبا
واستولى الجيش إبان معاركه على معدات عسكرية عبارة عن مدفعية ودبابات كاملة من دولة الجنوب، بينما أظهرت المعارك والضبطيات اللاحقة أغذية بكميات كبيرة مصنوعة في إسرائيل.
تفاصيل مثيرة
وكشفت جولة ميدانية كبيرة قامت بها «الإنتباهة» على الخطوط الأمامية للقتال، عن تفاصيل مثيرة للانتصارات الباهرة التي حققتها القوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبي وقوات الدعم السريع في مختلف المحاور.
مقتل «أندراوس»
وتحصلت «الإنتباهة» على معلومات مؤكدة بانهيار مريع في الروح المعنوية لمتمردي قوات قطاع الشمال، وعلمت الصحيفة من مصادر متطابقة أن أبرز قادة المتمردين «عبود أندراوس» قد لقي حتفه متأثراً بجراحه بعد الهزيمة الساحقة التي مُنيت بها قواته على يد قوات الدعم السريع في «كركراية».
محاولات فاشلة
وأبلغت مصادر «الإنتباهة» معلومات جديدة بشأن معركة كركراية والهزيمة الساحقة التي تلقتها قوات قطاع الشمال، وقالت المصادر إن قوات التمرد حاولت استرداد المنطقة ثلاث مرات إلا أنها فشلت، وأوضحت المصادر أن المتمردين حاولوا استغلال أطفال للقيام باستطلاع للقوات المتمردة.
غذاء إسرائيلي
وذكرت المصادر أن كل الأغذية التي تم ضبطها في المخازن الضخمة بكركراية قادمة من إسرائيل، وأكدت أن كل قادة دبابات المتمردين من دولة الجنوب.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *