زواج سوداناس

فيديو: برومو برنامج”شاهد على العصر”‬ مع المفكر حسن الترابي.. الحلقة الأولى


الترابي

شارك الموضوع :

أعلنت قناة الجزيرة الفضائية موعد بث الحلقة الأولى مع الراحل دكتور حسن الترابي وكتب أحمد منصور (إلى مشاهدينا فى السودان وفى أنحاء العالم الذين يترقبون شهادة الدكتور حسن الترابى على العصر ..شاهدوا إعلان الحلقة الأولى).وسيكون موعد الحلقة يوم الأحد 17 أبريل 2016 الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت السودان والسعودية (توقيت مكة المكرمة).

وفي وقت سابق أعلن الإعلامي أحمد منصور عن مفاجأة كبرى وهي بث حلقات تلفزيونية سجلت مع المفكر السوداني الراحل حسن الترابي سجلت قبل فترة من وفاته التي حدثت في شهر مارس.

ونقل محرر موقع النيلين عن أحمد منصور قوله في وقت سابق(ترقبوا سلسلة حلقات جديدة من ‫‏شاهد على العصر‬ مع الراحل الدكتور حسن الترابي‬).

وقال الإعلامي المشهور أحمد منصور في تصريحات سابقة(عشرات المقالات ومئات التعليقات وآلاف التغريدات والأعمدة والمقالات كتبت وتكتب داخل وخارج السودان منذ بث قناة الجزيرة إعلانا عن قرب بث شهادة الدكتور حسن الترابى – يرحمه الله – على العصر ويثور جدل واسع بين الجميع حيث هناك من يؤكد أن الحلقات لن تبث ويرى آخرون أنها ستبث ومقالات وتصريحات حول اتصالات على أعلى المستويات بين الحكومة السودانية والقطرية لمنع بث الحلقات وأخرى بين عائلة الترابى والمؤتمرين الوطنى والشعبى وادارة الجزيرة للغرض ذاته).

وأضاف صاحب برنامج شاهد على العصر على صفحته الرسمية بفيسبوك( عشرات الصحفيين السودانيين يتصلون بى ويرسلون لى الرسائل والأسئلة والحوارات وأعتذر لهم جميعا فأنا لا أدلى بحوارات ولا تصريحات… لكن حصيلة هذا الجدل الواسع والإهتمام غير المسبوق بشهادة الدكتور حسن الترابى على العصر يؤكد على حقيقة واحدة هى أن الدكتور حسن الترابى يؤرق كثيرا من الناس حيا .. وميتا ؟!!)

محمد عثمان_النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *