زواج سوداناس

بالفيديو: عامل متجر يواجه لصاً مسلحاً بعبوات المشروبات الغازية



شارك الموضوع :

لم يجد عامل شاب في أحد المتاجر البريطانية وسيلة لمواجهة لص مسلح سوى ضربه بعوبات المشروبات الغازية قبل أن يرغمه على الفرار من المتجر.
ويظهر اللص ديفيد جانسويسكي (24 عاماً) في مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يدخل إلى متجر في مدينة سوانزي وقد غطى رأسه بقبعة، قبل أن يشهر مسدسه على عامل المتجر جوردان أثيرنوت (19 عاماً) طالباً منه تسليم النقود التي في الصندوق.
إلا أن جوردان أظهر شجاعة كبيرة، ورفض الرضوخ لطلبات اللص، وواجهه بعبوات المشروبات الغازية التي ألقى بها على وجهه متسبباً له بكسر في الأنف نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وبعد أن أدرك جوردان أن السلاح الذي يحمله ديفيد لا يعدو كونه مسدس هواء، قرر أن يقوم بهجوم معاكس، ولاحق اللص في المتجر محاولاً إلقاء القبض عليه.
واستمعت محمكمة التاج في سوانزي إلى أن جوردان تمكن من التغلب على ديفيد ومنعه من السرقة، في حين أن اللص فر من المتجر صفر اليدين، وعثرت الشرطة عليه في وقت لاحق مختبئاً داخل خزانة في منزله.
وأصدرت المحكمة حكماً بالسجن لأربع سنوات على ديفيد، بعد أن اعترف بمحاولة السرقة والسطو المسلح، بالإضافة إلى حيازة سلاح ناري والاعتداء الجسدي على عامل المتجر، وفي نفس الوقت أثنى القاضي على جوردان الذي أظهر شجاعة كبيرة في مواجهة اللص.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

mz-m

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *