زواج سوداناس

نداء الجزيرة اليوم و”البشير” يخاطبه من قاعة الصداقة



شارك الموضوع :

يخاطب رئيس الجمهورية المشير”عمر البشير” مساء اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم نداء ولاية الجزيرة للتنمية والخدمات. واستبق والي الولاية الدكتور “محمد طاهرأيلا” نداء الجزيرة بعقد مؤتمر صحفي حاشد نهار أمس بدار الشرطة، طرح خلاله المشروعات المقدمة بميزانيات مفصلة وخرائط في مجال التنمية المختلفة من طرق ومدارس ومستشفيات وكهرباء ومياه.
وأكد الوالي أن مشروع الجزيرة يشهد نهضة حقيقية بعد معالجة مشكلة المياه بعودة المسؤولية لوزارة الري، كاشفاً عن حصاد (3) ملايين جوال قمح حتى الآن. وأشار “أيلا” إلى عدم صدور قرارات من رئاسة الجمهورية حول ما وجه به الرئيس من شراكة الولاية في مشروع الجزيرة.
وأعلن”أيلا”عن توفير وزارة المالية لتمويل توسعة طريق (الخرطوم – مدني) بتكلفة (215) مليون جنيه، موضحاً أن الشركة الصينية ستبدأ في التنفيذ قريباً وأن حكومة الولاية ستتابع المشروع وتعمل بكل جهد لإزالة كافة المعوقات التي يمكن أن تعترض مسار الطريق.
وأكد الوالي أن حكومته متماسكة تماماً وتضم أربعة أحزاب غير المؤتمر الوطني، نافياً ما يردده البعض عن وجود خلافات. وقال سيظل أصحاب المصالح والغرض في كل مكان يعترضون على العمل، سواء كان ذلك في البحر الأحمر والجزيرة. ودعا “أيلا” أبناء ولاية الجزيرة لنفرة دعم ولايتهم مساء اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الدنيا تعب

        يا خي طريق شارع شنو البتوسعو دا. قبل كدا شيوخ السعودية ما قصروا اعطوكم مليار دولار تقريبا عشان تصلحوا الشارع وتعملو 4 مسارات وبالإضافة الإنارة لكن مااتوقعو أنكم تاكلوها لأنه ماخذين عنكم سمعة طيبة من السودانيين المقيمين في السعودية. لكن عرفو ان الحكومة السودانية حاجة والشعب السوداني حاجة تانية فشتان ما بينهما. اها في الاخير بقو يدوكم مساعدات عسكرية و عينية عشان تتأدبو.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *