زواج سوداناس

اتحاد أصحاب العمل وغرفة الشاحنات يعترضون على تجاوزات مصرية في المعابر



شارك الموضوع :

اعترض اتحاد أصحاب العمل والغرفة القومية للشاحنات على ما وصفوه بتجاوزات مستخدمي المعابر والطرق من الجانب المصري، فيما يختص بالزيادة في حمولة الشاحنات. وأكدوا أن ذلك يضر بالطرق السودانية. وأبدوا استياءهم من عدم سماح الجانب المصري لحافلات الركاب السودانية بمواصلة رحلاتها داخل الأراضي المصرية وغيرها من المعوقات. وفي السياق التقى وكيل وزارة الخارجية ورئيس الجانب السوداني في لجنة المعابر السودانية المصرية “عبد الغني النعيم”، بممثل اتحاد أصحاب العمل السوداني “أمين بشير النفيدي” وعضو الغرفة القومية للشاحنات “أسامة سيد أحمد الريح”، تناول اللقاء معوقات العمل بالمعابر السودانية المصرية والتحديات التي تواجه القطاع الخاص في ذلك.وأكد “النعيم” اهتمام وزارة الخارجية بتحفظات قطاع النقل السوداني، وحرصها على تذليل كافة العقبات مع الجانب المصري . وأمن الاجتماع على ضرورة إحكام التنسيق والتشاور المستمر بين الجهاز الحكومى والقطاع الخاص، لخدمة مصلحة مستخدمي المعابر والطرق من أجل الوصول إلى الفوائد الاقتصادية المرجوة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        يا ناس اقفلو الحدود والله لن تستفيدو من هذه البلد الجائعة – الا اذا كنتم تسوردون ممثلين وممثلات ورقاصات – مصر ما كانت مصر ولن تكون كما كانت شمال الوداي – يكفي ذل من بلد نعلم علم اليقين مذلة اهلها ودياثهتم ( ارجعو لما قاله الممثل سمير غانم قبل يومين على هذا الموقع وعادل امام يبوس زوجته )

        الرد
        1. 1.1
          atbarawi

          سخر الفنان سمير غانم من قبلة الفنان عادل إمام لزوجته دلال عبدالعزيز، في فيلم “النوم في العسل” والذي عرض عام 1996 وأخرجه شريف عرفة.

          وقال سمير في تصريحات تليفزونية: “هيّ مكانتش لاقياني علشان تستأذن مني، أصلي كنت ببوس برَّة، ولما رجعت البيت قعدت أبوس فيها كتير علشان تحرَّم تتباس برة”.

          وأشار إلى أنه لم يرَ مشهد القبلة في الأساس، ولكنه علم به من تعليقات الجمهور، نافيًا صحة ما تردد وقتها عن تفكيره في الانفصال بسبب تلك المشاهد وهذه القبلات.

          وأضاف: “زعلت من التعليقات، مع إن ده فن وبيكون فيه كل حاجة”.

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *