زواج سوداناس

سيدة تخلي مستأجراً من دكانها لعدم قبوله الزواج منها كزوجة ثانية



شارك الموضوع :

رفعت سيدة دعوى مدنية في مواجهة مستأجر رفض الزواج منها، وطلبت منه إخلاء دكان تملكه ويستأجره الرجل عاجلاً. وقد حاول إقناعها بأنه لا يود الزواج بأخرى، وأن زوجة واحدة تكفيه إلا أنها قابلت الأمر بحساسية، وتقدمت بدعوى مدنية لإخلاء دكانها الذي يستأجره، بعد أن رفعت قيمة الإيجار ضعفين وعجز عن تسديده، وما زالت المحكمة المختصة ببحري تنظر في الأمر للفصل فيه.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        العريس

        مقابضة شديدة هههههه

        الرد
      2. 2
        ديامي قديم

        يا جماعة حاولة تفهموا ظروف المرأة دي فهي محتاجة للحب والحنان عن طريق الحلال والمثل بقول : ظل راجل ولا ظل حيطة … الحالة بقت صعبة والعرس بقى نادر زي الدولار أب صلعة

        الرد
      3. 3
        ترنتي

        مسكين يازول

        ما تعرسا وترتاح من الإيجار

        الرد
      4. 4
        خلوها مستوره

        الريده مابالغصب

        الرد
      5. 5
        السنجاوي

        هو الزواج بالعافية قد يكون الرجل لا يستطيع أو لا يشعر برغبة تجاهك
        نتمنى لك التوفيق والحصول على شريك في أقرب الفرصة ما دمت تسعين لذلك على سنة الله ورسوله

        الرد
        1. 5.1
          السنجاوي

          أقرب فرصة

          الرد
      6. 6
        مريم

        الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم كان يتاجر بمال السيدة/ خديجة بنت خويلد رضي الله تعالى عنها وأرضاها .. وأرسلت إليه تطلبه للزواج

        أعلم أن الرسول الكريم هو سيد الخلق أجمعين
        وأن ام المؤمنين السيدة خديجة هي سيدة نساء العالمين ..
        وأن لا وجه شبه او مقارنة بينهما ..
        لذلك اخواني الأعزاء لا أرى سبب للسخرية اللاذعة التى التمستها في تعليقاتكم التى تحمل في ظاهرها التعاطف وفي باطنها الاستنكار .

        الرد
      7. 7
        بيكانتو

        سبحان الله ، البومين ديل كنت بفكر فى مشروع و الدكان ما كعب و نتزوج قبل الايجار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *