زواج سوداناس

والي الجزيرة ميزانية هذا العام 200 مليار و600 مليون جنيه.. جمال الوالي يتبرع بمليار جنيه


ايلا

شارك الموضوع :

أكد د. محمد طاهر ايلا والى ولاية الجزيرة أن دعم رئيس الجمهورية لمشروع الجزيرة كان بهدف تطوير المشروع موضحا ان حصاد القمح هذا العام بلغ اكثر من ثلاثة مليون جوال .

وقال لدى مخاطبته نفرة نداء الجزيرة للتنمية والخدمات مساء الإثنين بقاعة الصداقة ان نفرة ابناء الجزيرة للنهوض بالولاية يجىء لاصلاح خدمات التعليم والطرق ، واوضح ايلا ان الكثير من ابناء الجزيرة في الخارج ساهموا في دعم مشروعات الولاية المختلفة .
وقال ان حكومة الولاية قامت بطرح برنامج طموح عبر مؤسساتها فى ميزانية هذا العام والبالغة 200 مليار و600 مليون جنيه خصصت للمشروعات الخدمية .

وقد اعلن ابناء الجزيرة تبرعهم لنصرة نداء الجزيرة للتنمية والخدمات حيث تبرع رجل الاعمال معاوية البرير بمليار جنيه والامين احمد عبد اللطيف بمليار جنيه وجمال الوالي بمليار جنيه وابراهيم بدر عن اتحاد مزارعى المناقل بمرتب يوم من جميع العاملين بولاية الجزيرة ومزارعى مشروع الجزيرة 11 مليار جنيه .

هذا وقد بلغت جملة المبالغ اكثر من 40 مليار جنيه كدفعة اولى .

الخرطوم 11-4-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نعم لرفع العقوبات

        ايلا حدييييييييييييييد

        الله يقويك علي تنمية الجزيرة وربنا يرزق باقي الولايات ولاة امثالك

        الرد
      2. 2
        حسن الصادق أحمد

        عندما يثق الناس في القائد
        ترتفع الهمة ويزداد الإيثار وتجنى الثمار

        الرد
      3. 3
        ود المقبول

        و السلام على إيلا والله .. السوداني الأصيل الجميل ياريت 17 والي كما ايلا

        الرد
      4. 4
        abo ahmad

        مبروك لاهلنا فى الجزيرة هذه النهضة المباركة بقيادة البلدوزر ايلا . ايلا امكانياته الادارية كبيرة جدا يمكن يحكم اكثر من ولاية انا اقترح ان تضاف اليه ولاية سنار -ولايتى -النايمة فى العسل حتى يرمى فى بركتها حجر .

        الرد
      5. 5
        النيل العوض الحليو

        امضى على بركة الله طالما كانت يدك عفيفة نظيفة واضحة ساطعة كضوء الشمس في نصف النهار …. والجزيرة غنية بفضل الله بخيرها الوافر من الزراعة والثروة الحيوانية ومصانعها وعمالها ومهندسيها … لكن كانت محتاجة لليد القوية في طهارتها وحبها للعمل وتطويره والشهور القليلة الماضية من عمر إيلا ظهرت معالمها في مدينة ومدني وحتى اهلنا يقولون مدني رجعة لايام السبيعات والستينات من حيث النظافة والمظهر العام وبانت مدينة واضحة البنان يشار إليها بافتخار … وربنا يوفق الوالي واركان حربه في النهوض بالجزيرة تنهض الجزيرة السودان كل ينهض ان شاء الله

        الرد
      6. 6
        pop

        ربنا يوفق الوالى محمد طاهر ايلا ويبعد عنه الحاسدين وبطانه السوء

        الرد
      7. 7
        النيل العوض الحليو

        مضى على بركة الله طالما كانت يدك عفيفة نظيفة واضحة ساطعة كضوء الشمس في نصف النهار …. والجزيرة غنية بفضل الله بخيرها الوافر من الزراعة والثروة الحيوانية ومصانعها وعمالها ومهندسيها … لكن كانت محتاجة لليد القوية في طهارتها وحبها للعمل وتطويره والشهور القليلة الماضية من عمر إيلا ظهرت معالمها في مدينة ومدني وحتى اهلنا يقولون مدني رجعة لايام السبيعات والستينات من حيث النظافة والمظهر العام وبانت مدينة واضحة البنان يشار إليها بافتخار … وربنا يوفق الوالي واركان حربه في النهوض بالجزيرة تنهض الجزيرة السودان كل ينهض ان شاء الله

        الرد
      8. 8
        abo ahmad

        ايلا ايلا

        الرد
      9. 9
        محسن محي الدين خيري

        الحمد لله أن السودان مازال فيه الخير

        الرد
      10. 10
        jak

        سبحان الله أول مرة القراء السودانيين يتفقوا حول أداء مسؤول فإن دل هذا فإنما يدل على أن هذا الرجل إنجازاته تتحدث عنه ، سر ببركة الله والمخلصين من أبناء الجزيرة من خلفك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *