زواج سوداناس

“وزارة الاتصالات” تلتزم بتدريب قيادات الدولة على “التكنولوجيا”



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التزامها بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الخاصة بتدريب قيادات الدولة على الاستخدام المتقدم للتقانات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ووجهت وزيرة الاتصالات تهاني عبد الله عطية خلال اجتماع مجلس الوزير أمس، المركز القومي للمعلومات بإعداد خطة وبرنامج عمل ووضع منهج مناسب لتنفيذ تلك التوجيهات.
ووقف الاجتماع على انطلاق مشروع المسح القومي الإحصائي للاتصالات والمعلومات والبريد الذي تنفذه الوزارة بالتنسيق مع الجهاز المركزي للإحصاء، وتم التأمين على الاستعانة بالبيانات المتوفرة لدى شركات الاتصالات والاستفادة من الوسائل الحديثة لإنجاز المشروع بالصورة المطلوبة.
واستمع الاجتماع طبقاً لـ(سونا) إلى تقرير من وكيل الوزارة زهير الفاضل الأبجر حول جهود الوزارة في إنفاذ ما يليها في إطار برنامج إصلاح الدولة، وأشار التقرير إلى إكمال ربط (160) وحدة لنظام الخزانة الموحدة من جملة (245) وحدة.
ووجه المجلس مكونات الوزارة بالشروع في إعداد الخطة الاستراتيجية الخمسية للوزارة 2017م – 2020م، ووضع الترتيبات اللازمة للاحتفال باليوم العالمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يصادف 17 مايو من كل عام.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوسن الامين

        علموهم الدين والامانة وحب الوطان الباقى هين وساهل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *