زواج سوداناس

المريخ يفوز بصعوبة على الأهلي مدني في الدوري السوداني



شارك الموضوع :

افلت المريخ من كمين ضيفه العنيد الأهلي مدني بالفوز عليه 2-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الإثنين، على إستاد المريخ بمدينة أم درمان، ضمن الأسبوع 16 من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف المريخ الغاني أوكرا في الدقيقة 9 وراجي عبد العاطي في الدقيقة 68، بينما سجل فريد سيف الدين هدف الأهلي مدني.
عدل المدير الفني للمريخ البلجيكي لوك إيمَل في التشكيلة التي خاضت مباراة وفاق سطيف الجزائري السبت الماضي بدوري ابطال أفريقيا، فشارك الدولي السوداني المعز محجوب في حراسة المرمى ومحمد شمس الفلاح في الظهير الأيمن والنيجيري سالمون جابسون لأول مرة في مباراة له رسمية منذ بداية الموسم، إلى جانب الغاني أوكرا.

في الدقيقة 9، نجح المريخ بإصرار لاعبيه في الوصول لمرمى الأهلي مدني بتسجيل الهدف الأول الذي ناله أوكرا، مستفيدا من كرة عكسها المهاجم المزعج بكري المدينة.
رد الأهلي بسرعة من تسديدتين لمصعب العجب وعلي السيد، لكن المعز صدهما، في المقابل سدد قائد المريخ راجي الكرة وتصدى لها الحارس الدَش.
أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 36 عن طريق فريد سيف الدين من مخالفة خارج الصندوق.

في الشوط الثاني، اضاف راجي الهدف الثاني في الدقيقة 68.
وأضاع المهاجم الموهوب علي السيد فرصة إدراك التعادل للأهلي مدني، حين إنفرد بالحارس المعز ولكنه سدد الكرة ضعيفة.
الفوز رفع رصيد المريخ إلى 26 نقطة ولديه عدد من المباريات المؤجلة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 14 نقطة، وهي أول خسارة له في آخر 5 مباريات.
وفي مباراة ثانية، أفسد الأمير البحراوي فرحة مضيفه النيل شندي المعنوية من فوزه الاول والتاريخي الأسبوع الماضي على المتصدر، بخروجه متعادلا معه 2-2، مساء الإثنين، بمدينة شندي شمال السودان.
ارتفع رصيد النيل إلى 13 نقطة، والأمير الى 7 نقاط.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *