زواج سوداناس

13 موقفا محرجا للنجوم في ليلة زفافهم



شارك الموضوع :

ليلة الزفاف لكل ثنائي ليلة خاصة من المشاعر والحب المتوج بفرحة اللقاء، فهي تظل عالقة بالعقل والوجدان إلى نهاية العمر.

رانيا محمود ياسين :

10 مغنيين في الزفاف ومنهم فنان نام.
فرح محمد رياض ورانيا محمود ياسين الذى أحياه أكثر من عشر مطربين على رأسهم كاظم الساهر، أنغام، حكيم، شهد الفرح العديم من المواقف الطريفة ومنها استمرار الفرح حتى الثامنة صباحاً فمن المتعارف أن حفلات الزفاف في الغالب تنتهي في الثالثة صباحا لكن زفاف رانيا على محمد رياض استمر للثامنة.

يوسف الشريف: “أجلت عقد القران بعد مباراة “

تواكب موعد عقد قران يوسف الشريف على زوجته انجي مع موعد مباراة كرة قدم بين الأهلي والزمالك، ونظرا لعشق يوسف الشريف للنادي الأهلي وحرصه الدائم على متابعته لكافة المباريات قام الشريف بالإنفاق مع أنجي على مشاهدة المباراة قبل مراسم الزواج وتأجيل الزفة قليلاٌ، وبالفعل استقبلت انجي الأمر بصدر رحب وشاركته الاحتفال عندما فاز الأهلي على الزمالك 3/1.

نيكول سابا وليلة زفاف صعبة

تعرض والد نيكول سابا لوعكة صحية يوم زفافها، الأمر الذي أجبره على الاختفاء عن ابنته ليلة زفافها، وتحدثت نيكول عن الأمر قائلة : ” إن يوم زفافي كان أجمل وأصعب يوم في حياتي، فرغم أنني تزوجت من الرجل الذي أحببته، إلا أن تدهور صحة والدي وقتها أصابني بحالة من التوتر والقلق والحزن العميق، وتأجيل الحفلة كان مستحيلاً”

زوجة حمادة هلال مصابة قبل الفرح بدقائق

قبل زفاف حمادة هلال بدقائق فقدت العروس الوعي وأصابتها حالة إغماء، وأصيب “هلال” بحالة من الرعب، خاصةً أن العروس كانت مرتدية ملابس الزفاف وبكامل الماكياج وجاهزة لبدأ الحفل، تم تأجيل الزفة لنصف ساعة حتى أفاقت العروس وأخذت قسط من الراحة.

مروة نصر: “فاجأت المعازيم إني لابسة بفستان زفاف”

دعت مروة نصر الأقارب على حفل خطوبتها، ليتفاجئ الحضور بظهورها بفستان ابيض وعريسها بجوارها يرتدي بدلة الفرح، والمأذون يتمم الزواج، فبعد أن تقدم محمد علام لخطبتها فاجأها بأنه يريد الفرح بعد يومان ففاجأ الجميع بقرارهما ، علقت مروة عن فرحها وقالت : ” ذهبت قبل حفلة الزفاف بساعات قليلة إلى مصمم الأزياء هاني البحيري، من أجل شراء فستان الخطوبة، ثم ذهبت للمصمم محمود غالي لاختيار الفستان الأبيض، ما حدث يوم زفافي لم يحدث مع أحد من قبل، ولا أعتقد أنه سيتكرر مرة أخرى”.

دوللي شاهين: شقيقي الأصغر طلب مني التراجع عن الزواج

الغيرة الشديدة كانت السبب وراء الموقف الطريف الذي تعرضت له دوللي شاهين يوم زفافها، عندما طلب منها شقيقها الأصغر بعدم إتمام مراسم الزواج، والعودة إلى المنزل معها والتراجع عن فكرة الزواج، وعندما سألته دوللي عن السبب أجابها بأنها تشعر بالغيرة الشديدة نظرا لتعلقه الشديد بها .

ميرنا الوليد : اكتشفت ان الفستان غير مناسب

انشغلت الفنانة ميرنا وليد وخطيبها الطيار وائل الدجوي بالإعداد لترتيبات الفرح ..فهي كأي عروس تهوي الإشراف على كل كبيرة وصغيرة ، وبعد اطمئنانها على كل الأمور، فإذا بها تفاجأ أن الفستان لم يكن مناسبا ولا متناسقا ، ولا يصلح لارتدائه يوم عرسها ..فما كان منها إلا ان أسرعت بتغييره وتبديله .

 خالد سليم وخيريه 

من المعروف عن الثنائي خالد سليم وخيريه زوجته أنهما يحبا النظام وهذا ما حدث في مراسم حفل زفافهم، عندما سليم شرطا جزائيا قيمته 200 ألف جنيه إذا حدث خلل في نظام الفندق المقيم به الفرح والذي كان من أهم بنوده عدم دخول أي فرد غير المدعوين ، لكن الطريف ما حدث بعد الزفاف مباشرةً كان الزوجان مقرران السفر إلى أوروبا لقضاء شهر العسل هناك، لكن حدث مشكلة في أن التأشيرة لم تمكنهما من السفر إلى أوروبا، وذلك في اللحظات الأخيرة.

داليا مصطفى: 

فقدت أعصابي بسبب محاصرة الصحافيين
غضبت داليا مصطفى ليلة زفافها بسبب حصار الصحفيين لها بأستوديو التصوير، مما جعلها تغضب في وجههم وتطلبت منهم الابتعاد والحديث إليهما في وقت آخر، وبالفعل وافق الصحفيون على طلبها.

منال سلامة: المخلل كان وجبة العشاء يوم الزفاف

قرر الثنائي منال سلامة والمخرج عادل أديب أن يقيما مراسم حفل زواجهم بأحد المراكب النيلية، كما قررا الثنائي قضاء ليلتهم الأولى بها، وفي نهاية الحفل ووجود المركب في النيل ، شعر الثنائي بالجوع، علقت منال قائلة : “توجهت للثلاجة لكني فوجئت بوجود المخلل فقط ولا يوجد أي طعام بها .

آثار الحكيم:

يوم زفافي تحول لما يشبه عيد الميلاد
تحول زفاف آثار الحكيم من فرح لعيد ميلاد على حسب قولها، عندما فوجئت فوجئت بكم كبير جداً من الهدايا التي أحضرها لها أصدقائها، ليعبروا لها عن مشاعرهم الجميلة، فلم يتوقع أحد كل هذه الهدايا، وتحول حفل الزفاف إلى ما يشبه عيد ميلاد لكثرة الهدايا، وعبرت آثال من قبل عن هذا الموقف الطريف قائلة : ” من الطبيعي أن أتجه إلى منزل الزوجية بسيارة واحدة، إلا أن أصدقائي وجدوني أطلب سيارة أخرى تقوم بنقل الهدايا معي إلى المنزل”.

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي تمنع الحضور بارتداء اللون الأبيض
رانيا فريد شوقى وزواجها السابق من مصطفى فهمي، طلبت من أصدقائها والمقربين منها المدعوين عدم ارتداء اللون الأبيض في أزيائهم حتى تنفرد هي وزوجها الفنان مصطفي فهمي بارتداء اللون الأبيض، وبالفعل حرصت رانيا أن يكون فستانها من الستان الأبيض ومحلي بـ ” الدانتيل” الأبيض وارتدي فهمي بدله بيضاء ومعها قميص اسود ووضع منديل اسود في جيب الجاكيت.

سوما: عريسي أتأخر و إترعبت

من المتعارف عليه أن يذهب العريس لأخذ عروسته وسط أصدقائها وأهلها ليدخل بها قاعة الزفاف، لكن ما حدث مع السوما هو العكس، تأخر العريس عن العروس وأصابت سوما بحالة من الرعب مما جعلها تقود سيارتها وتذهب لمنزل العريس وأخذه بالسيارة والذهاب للفرح .

 

دنيا الوطن

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *