زواج سوداناس

إرجاء تنفيذ حكم الإعدام في حق شابين بطلب من أولياء دم القتيلة



شارك الموضوع :

اوقفت سلطات سجن كوبر الاتحادي بالخرطوم بحري أمس إجراءات تنقيذ حكم الإعدام شنقاً حتى الموت (تعزيراً) في مواجهة مدانين باغتصاب طفلة وقتلها بأحد أحياء محلية شرق النيل، وذلك بناءً على طلب أولياء دم القتيلة، والتي طالبت السلطات المختصة إمهالهم فرصة للجلوس مع ذوي المحكومين لتسوية القضية، واستجابت المحكمة برئاسة القاضي حامد محمد والذي جاء لحضور إجراءات تنقيذ حكم إعدام المدانين استجابة لطلب أولياء الدم، وأرجأت مراسم التنفيذ لحين وصول الطرفين لاتفاق، وتعود التفاصيل إلى أن المدانين اغتصبا طلفة تبلغ من العمر (5) أعوام، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك بشرق النيل، وقادت التحريات إلى القبض عليهما، وقدما للمحاكمة وصدر في مواجهتهما حكم بالإعدام وتم تاييد الحكم في كافة مراحل التقاضي، وكان من المحدد تنفيذه أمس.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمود البلك

        لو فى بلد ووطن بالجد ورئيس ودولة يبقى اعدامهم حق عام ويمكن اعدام اهل الطفلة ايضا لانهم لا يعرفون كيف قيمة البشر كلام مقزز والله

        الرد
      2. 2
        زول موجوع

        يا ود البلك انتظار الموت أحر من الموت
        وزى ما بقول المثل كتلوك ولا جوك
        دة ذكاء منهم ليظل القتلة يموتون الف مرة
        وفى النهاية لكل أجل كتاب
        واذا جا أجلهم لن يستطيع أحد تاجيله

        الرد
        1. 2.1
          أبو أبرار

          يا سلام على ردك زول موجوع رد في الصميم انت رجل رائع وتحليك راقي

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *