منوعات

بالصور .. سيارة شرطة المرور تنصب كميناً داخل المقابر وتنتهك حرمتها لرصد المخالفات المرورية ..إثارت غضب المواطنين


اثارت صورة نشرها موقع سوداناس الإلكتروني ردود افعال واسعة ، وأظهرت الصورة التي تحصل عليها “النيلين” اظهرت سيارة دورية المرور وهي تخترق سور مقابر الرميلة جنوبي الخرطوم ، في محاولة منها لتمويه السيارات القادمة من الاتجاهين و نصب كمين لرصد المخالفات المرورية .

يذكر ان سيارة دورية المرور الخاصة برصد المخالفات قد نصبت هذا الكمين داخل المقابر اكثر من عشر مرات حسبما ذكر شاهد عيان لموقع النيلين .

سيارة المرور داخل المقابر

كما افاد شاهد عيان بان السيارة تتغير في كل مرة حيث تم رصد عربة “ملاكي ” باللون الازرق وعليها ضابط يقوم بإستخراج الغرامات المرورية .
سيارة المرور داخل المقابر

و عبر الكثير من المواطنين عن استياءهم البالغ إثر التصرف الذي قامت به سيارة الشرطة واختراقها لحرمة المقابر والموتى وعدم مراعاة القيم والاخلاق .

سيارة المرور داخل المقابر

النيلين – محمد عباس


‫8 تعليقات

  1. اي ردود افعال تتحدث عنها ياناقل الخبر الي هنا وعن اي مقابر تتحدث ياهذا وعن اي عربة داخل المقابر تتحدث وهل هذه هي الصورة المقصودة ام هنالك صور اخري لم تنشر ولماذا الكلاب والحمير والأغنام لم تسير ردود افعال هؤلاء ام الذينا يقطعون المقابر بأرجلهم ام كل من نشر صورة بالفيس اتيتم به الي موقع النيلين وادعيتم بأنها ………….

  2. انا ما شايف في اي مشكلة . الا اذا كان المواطنين محتجين علي المخالفات دا يبقي شي تاني . عادي في اي مقابر لما يكون في تشييع لمتوفي نشوف السيارات داخل سور المقابر .نشاهد ذلك في كل المقابر وللا بس حرام علي سيارة الشرطة

  3. ياها اخلاقنا كما دائما بتقول انجلينا المختفية بت الدينكا

  4. وين المقابر دي انا ماعارف هنا في اطفال بيحرشوهم ناس ويقولوا ليهم اكتبوا اي كلام

  5. عندما تتحول شرطة لتنظيم المرور وحماية ارواح الناس لاإلى شرطة للجباية عن طريق نصب الشراك……………………تذهب هيبة الحكومة…………………و………….هيبة الشرطة

    1. انت من جماعة يردد في الغناء وماعارف الفنان .. قوم بلا فلسفة معاك ..بس حفظوكم كلام تقولوه بمناسبة وبلا مناسبة

  6. فى كل دول العالم هنالك نقاط وشرطة مرور سرية لتقليل نسبة المخالفين فى الشارع وللمحافظة على ارواح الاخرين ….
    فى السودان الصح هو الخطأ والخطأ هو الصح …. فبدلاً من مهاجمة النظام العام وشرطة المرور كان يجب التحدث عن المخالفات المرورية وغيرها …. ياخى انحنا بقينا ناس ننتقد كل شئ له علاقة بالنظام العام … الصورة اعلاه لسيارة شرطة المرور مافى اي شئ خطأ عشان ننتقد شرطة المرور بل العكس كتر الف خيرهم وربنا يوفقهم ان شاء الله .