زواج سوداناس

مطعم صيني يعود للنادلين البشر بدلاً من الآليين بسبب البلاهة!



شارك الموضوع :

يا نادلو العالم، اهدأوا: لن يسلبكم النادل الآلي وظائفكم. لقد اتضح أنه يسيء الخدمة بالفعل، وهو الدرس الذي تعلمته إحدى شركات المطاعم الصينية في جوانجزو بالصين.

تقرير نشره موقع الأميركي، الاثنين 11 أبريل/نيسان 2016، ذكر أن سلسلة مطاعم هيويلاي كانت قد أنفقت مبلغاً هائلاً من المال لتزويد 3 من فروعها بنادلين آليين ثم أخفق هؤلاء الآليون تماماً في أداء مهامهم على أكمل وجه. والآن يتم إغلاق 2 من المطاعم، بينما يتحول الثالث إلى توظيف أناس حقيقيين من طراز النادلين القديم.

افترض مالك سلسلة هيويلاي أن هؤلاء النادلين الآليين سيجيدون أداء المهام الأساسية على غرار تلقي الطلبات وتقديم الطعام على الموائد؛ ومع ذلك، اتضح أنهم يفتقرون إلى الكفاءة بشكل تام.

ويذكر موقع Shanghaiist الإلكتروني عن أحد النادلين قوله وهو يتحدث عن زملائه الآليين الجدد “لم يتمكن الآليون من حمل الحساء أو الأطعمة الأخرى بثبات وكانوا يصابون بالأعطال من حين لآخر”.

وأشار آخر قائلاً “مهاراتهم محدودة بشكل ما. ولا يستطيعون تلقي الطلبات أو صب المياه الساخنة للعملاء”.

واتضح أن الشيء الوحيد الذي يجيده الآليون هو جذب العملاء، ولكن ذلك لا يساوي الكثير إذا ما أبدى الزبائن امتعاضاً بعد انسكاب أي شراب عليهم أو تأخر وصول الطعام إلى المائدة. ولسوء الحظ، فإن المطعم لم يدرك ذلك قبل سداد 7000 دولار مقابل كل نادل آلي.

 

هافغنتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *