زواج سوداناس

السر قدور (ضحكات) حاضرة و (أحمودي) يقدم محاضرة + صورة



شارك الموضوع :

تجري مجموعة فريق (أغاني وأغاني) بروفاتها الختامية هذه الأيام بصالة القناة بأم درمان، توطئة لدخول الأستديوهات خلال الأيام القادمة لتسجيل حلقات النسخة الحادية عشرة من البرنامج، والتي ستبث خلال شهر رمضان المعظم بإذن الله، وكانت مجموعة الفنانين قد انخرطت فى بروفات مكثفة منذ أكثر من اسبوعين حتى يوم أمس، حيث شهدت حضوراً كبيراً وتنافساً قوياً من قبل المطربين المشاركين،

الذين برعوا في أداء الأغنيات بمعاونة الفرقة الموسيقية المتميزة بقيادة الأساتذة سليمان أكرت، سعدالدين الطيب، عوض أحمودى، إسماعيل عبدالجبار، ذرياب برعي محمد دفع الله، وشريف مليجي وبقية المجموعة، وتجري البروفات في أجواء طيبة، بعد أن وفرت إدارة قناة النيل الأزرق كافة المتطلبات التي تعين على إنجاحها، وحظيت باهتمام مباشر من الأستاذ حسن فضل المولى مدير القناة ومن أسرة البرنامج.
من ناحية أخرى تجري الترتيبات الآن لوضع اللمسات النهائية للديكور الخاص بالبرنامج، والذي يعتبر الأضخم في تاريخ البرامج السودانية، وتم تصميمه وتنفيذه بجودة عالية ليواكب التغييرات المنشودة في شكل البرنامج هذا العام.
ظل الأستاذ السر قدور مقدم البرنامج يحرص يومياً على حضور البروفات ويجلس لفترات طويلة، ليقدم ملاحظاته وتوجيهاته حول الأعمال المقدمة، ولم تغب قفشاته وضحكاته خلال وجوده، وأضفت جواً طيباً في نفوس الحاضرين..
في البروفة تحدث الموسيقار عوض أحمودي عن الفنان الموسيقي الراحل محمد بشير أحد أركان الفرقة الموسيقية في الموسم الماضي، الذي توفى قبل أشهر قليلة، وطالب الجميع بالترحم عليه بقراءة الفاتحة، وعدد أحمودي مآثر الفقيد بكلمات رائعة.
الأستاذان عمار شيلا مدير إدارة البرامج، والشفيع عبدالعزيز معد البرنامج، ظلا يتابعان باهتمام سير البروفات والترتيبات الأخرى المتعلقة بالتجهيز لمرحلة التسجيل.

اغاني و اغاني السر قدور

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *