زواج سوداناس

الطيب علي فرح : بكم باع مصر المقاصة المريخ ..!!



شارك الموضوع :

كتبنا أمس ان الوفاق كان يعرف كل شيء عن المريخ مستغلا سذاجتنا وتعاملنا مع الأشياء بعفوية مؤذية جدا في أحيان كثيرة.. ففي الوقت الذي كانت آلة الإعلام السودانية تتحدث عن مشاكل الجزائري وعن الجحيم الذي ينتظره في ملعب المريخ ليقضي على آخر نبضاته كانت كاميرات الوفاق وأعينه منصوبة في ملاعب فندق (موفمبيك) .. كانت الكاميرات تسجل وترصد كل شيء .. ونحن نغطي أعيننا بالأخبار المضللة عن الخصم ..!!

بكم من الجنيهات باع فريق مصر المقاصة تسجيل مباراته امام المريخ ..!!

نرجو ان نجد إجابة لهذا السؤال المهم جدا من رئيس بعثة المريخ الأخيرة لمعسكر ضياع الزمن الذي سبق مباراة وفاق سطيف.
في أحيان كثيرة تجدني اتساءل عن الحس الصحفي لدى الإعلام الرياضي السوداني .. ففي أحيان كثيرة تجده يغض الطرف عن الخوض في قضايا مهمة جدا .. فلا تعرف أهو تعمد لتغبيش وتجاوز الحقائق ام هي (بلادة) وسوء في تقدير الأولويات

مرور خبر عرض مباراة المريخ وفريق مصر المقاصة الإعدادية على قناة الهداف الجزائرية مرور الكرام أمر يثير الحيرة والتساؤلات .. من سمح بتصوير هذه المباراة التجريبية التي إختبر خلالها البلجيكي إيمال إستراتيجيته التي سوف يواجه بها وفاق سطيف .. كيف حدث هذا الإختراق الكبير .. ؟ ومن منح الفريق الجزائري فرصة التواجد داخل معسكر المريخ .. ومن منح القناة الجزائرية حقوق بث هذه المباراة بعد ان حصل نادي الوفاق على نسخته منها لتشريح وتحليل المريخ قبل بثها عبر الفضاء .. وقبل كل شيء من هو المسئول من جانب نادي المريخ من تسرب تسجيل هذه المباراة ووصوله للجزائر بهذه البساطة..؟؟
السؤال نوجهه للسيد رئيس لجنة تسيير نادي المريخ الأستاذ أسامة ونسي الذي يفرض عليه الواجب والضمير فتح تحقيق عاجل للتعرف على إجابات للأسئلة أعلاه ..!! من حق جماهير المريخ ان تعلم هل كان هنالك تعمد لخيانة المريخ .. !؟ هل هناك ايدي من جانبنا ساهمت بطيبة او (بتعمد) في حصول الوفاق على هذا التسجيل وإكتمال الصفقة بين النادي المصري والخصم الجزائري ..!!
قبل كل شيء هل هنالك سياسة لضبط مثل هذه الأشياء .. وسؤال آخر لماذا لا يسافر المنسق الإعلامي للنادي في مثل هذه البعثات .. فالحس الصحفي قد يفيد أحيانا في كشف مثل هذه المؤامرات ..!!

المريخ نادي كبير .. ومثل هذه الأمور (المضحكة) يجب ان لا تحدث فيه .. ونرجو ان نسمع من مجلس المريخ ما يحفظ حقوق هذا النادي الكبير ..!!

بسطاء جدا نحن..!! أذكر جيدا ذلك الخبر الذي حملته الصحف الزرقاء خلال معسكر الهلال .. وتحدث فيه عن حضور قنوات (بي بي سي) لتغطية معسكر الهلال ..!!! (بي بي سي) مييين .. نحن مساكين..!!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *