زواج سوداناس

أنجلينا قد تودعنا بعد أيام..!


انجلينا جولي

شارك الموضوع :

عد تدهور حالة نجمة هوليوود انجلينا جولي ودخولها للمستشفى حيث أصبح وزنها ما يقارب 35كلغم، فإنها قد تودعنا بعد أيام او بعد أشهر، لكننا لن نسى ابداً انسانيتها واخلاقها التي قدمتها للعالم أجمع وللعرب خاصة.

وتبرعت أنجلينا جولي أيقونة الإنسانية بـ “3 مليون دولار لمنكوبي تسونامي عام 2004، و2 مليون دولار لمنكوبي دارفور عام 2006، و4 ملايين دولار لمنكوبي المجاعة في الكونغو الديمقراطية عام 2010، و2 مليون دولار لضحايا الفيضانات في فنزويلا عام 2010، و2 مليون دولار لمنظمة الطفل العالمي عام 2011، و3 مليون دولار لمنظمة أطباء بلا حدود عام 2012، و5 ملايين دولار لمرضى أطفال كمبوديا عام 2012، و2 مليون دولار لمنظمة غلوبال إيدز أليانس عام 2013.

بالاضافة الى ما يُقارب 30 مليون دولار أخرى تبرعتها إنجلينا للأعمال والجمعيات الخيرية بُمختلف أصنافها منذ عام 2003 و حتى يومنا هذا.

كما أن جولي حتى هذا اليوم تبنت سبعة أطفال من مُختلف الجنسيات، وهم مادوكس (14 عاماً)، باكس (12 عاماً)، وزهرة التي تبنتها من أثيوبيا (10 سنوات)، وشيلو (9 سنوات)، والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر (6 سنوات)، وآخرهم الطفل السوري موسى (3 سنوات) الذي كان يعيش بين الخيم لوحدهُ بعد أن توفي والداه في الحرب السورية.

وكثير من الاشخاص ينعتوها بالفاظ نابية ومسيئة وذلك بسبب تأديتها أفلام بملابس فاضحة، لكن لم نسأل أنفسنا ماذا قدمت فنانات العرب لنا رغم امتلاكهم ثروات ضعف ثروة أنجلينا جولي؟

حيث علقت الفنانة أحلام والتي تمتلك ضعف ثروة جولي عندما سمعت بخبر تبني إنجلينا لـ “موسى” نشرت على تويتر :”قلقة جداً من التربية التي سيتلقاها “موسى” بين أيدي و أحضان غير مُسلمة”.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حامد

        أشعر بحزن

        انجلينا جولي. انسانة بكل المعاني.

        الرد
      2. 2
        الانسانية

        فرق السماء بين أنجلينا جولي وبقية بربر الخليج. انسانة وهبة جل ثروتها الفقراء حتى من غير انها تسال عن دينهم او جنسيتهم بينما السلوليين يعربدوا باموالهم في ملاهي أوروبا والصوماليين والسوريين يموتون جوعاً وحتى اذا ادوك مبلغ بسيط يذكروك ليهو صباح مساء وإذا دولة خالفتهم الرأي يهددوها بإرجاع الغلابة الشغالين معاهم باجور زهيدة

        الرد
      3. 3
        مروة

        عقبال تنطق الشهاده انشالله

        الرد
        1. 3.1
          مواطن

          صح لسانك . نحن نحي فيها عملها الانساني لكنه لن يفيدها شيئا لو رحلت من الدنيا كافرة فستدخل جهنم بلا شك . نسال الله لها الهداية وان ينقذها من النار بارسال من يكون سببا في هدايتها قبل موتها .

          الرد
      4. 4
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***نسأل الله عز وجل بأسمائه الحسنة وصفاته العلى أن يمن عليها بالشفاء العاجل وأن يحفظها وأن يطول عمرها ، آمين يارب العالمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *