زواج سوداناس

بالفيديو: مانشستر يونايتد آخر المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي



شارك الموضوع :

بات مانشستر يونايتد اخر المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة انجلترا في كرة القدم بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد 2-1 اليوم الاربعاء على ملعب “ابتون بارك” في لندن وامام 33505 متفرجين في مباراة معادة من الدور ربع النهائي.
ويدين مانشستر يونايتد بتأهله الى مهاجمه الواعد ماركوس راشفورد ولاعب وسطه الدولي البلجيكي المغربي الاصل مروان فلايني اللذين سجلا هدفيه في الدقيقتين 54 بتسديدة بيمناه اثر تمريرة من الفرنسي انطوني مارسيال و67 من تسديدة بيسراه من مسافة قريبة، فيما سجل جيمس تومكينز هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 79 بضربة رأسية اثر كرة رأسية من اندي كارول بعد ركلة ركنية.
وكان الفريقان تعادلا 1-1 قبل شهر في المباراة الاولى على ملعب “اولدترافورد” في مانشستر، حيث منح الفرنسي ديميتري باييه التقدم لوست هام (68)، ورد عليه مواطنه انطوني مارسيال (83).
ويلتقي مانشستر يونايتد في نصف النهائي في 23 نيسان/ابريل الحالي على ملعب ويمبلي مع ايفرتون، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الاخرى بين كريستال بالاس وواتفورد في 24 منه.
وتعتبر المسابقة المنقذ الوحيد لموسم مانشستر يونايتد للذي تضاءلت حظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتلقى خسارة مذلة وموجعة امام مضيفه توتنهام صفر-3 الاحد الماضي وبات يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة.
وتشكل المسابقة اهمية كبيرة بالنسبة الى مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال كي يضمن بقاءه على رأس الادارة الفنية للشياطين الحمر حتى نهاية عقده الموسم المقبل وذلك في حال التتويج بلقبها للمرة الثانية عشرة في تاريخه والاولى منذ عام 2004.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

mz-mz

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *