زواج سوداناس

عصيان في برشلونة على قرار إنريكي!



شارك الموضوع :

بعد قرار المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي بالراحة الجمعة للاعبي الفريق، عقب تدريبات الخميس الاستشفائية التي تلت الخروج الأوروبي على يد أتلتيكو مدريد، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ما يمكن وصفه بالعصيان من قبل لاعبي برشلونة لقرارات قائد السفينة إنريكي.

وقالت الصحيفة أن أكثر من نصف لاعبي الفريق رفضوا العطلة وذهبوا للتدريبات، حيث حضر 12 لاعب بالإضافة إلى إينيستا وماسكيرانو وبوسكيتس تحضيراً للقاء فالنسيا الأحد على أرضهم وبين جماهيرهم في الكامب نو.

ووضعت الصحيفة قائمة بالأسماء التي حضرت لمقر التدريبات “جوان غامبر” رغم العطلة، كما ذكرنا تقدمهم الرسام أندرياس إينيستا وهي كالتالي:

سيرجيو بوسكيتس، خافيير ماسكيرانو، كلاوديو برافو، مارك أندريه تير شتيغن خوردي ماسيب، سيرجي روبيرتو ، جيرارد بيكيه، مارك بارترا، توماس فيرمايلين ، جيريمي ماثيو ، خوردي ألبا ، إيفان راكيتيتش ، رافينيا ، ساندرو راميريز .

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بفارق الـ4 نقاط عن ريال مدريد وعن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بثلاث نقاط فقط ، وتنتظره مهمة صعبة أمام الخفافيش فيما يحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي وأتلتيكو مدريد يستضيف غرناطة ضمن الجولة الثالثة والثالين من الليغا.

eurosport

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *