زواج سوداناس

السعودية : شاهد بالصور .. العثور على جثة طفل سوداني على بُعد 6 كيلو من موقع غَرَقه بعسير


شارك الموضوع :

عثر فريق المتطوعين للبحث والإنقاذ بمنطقة عسير، على جثة طفل سوداني فُقِد أمس الخميس، بوادي تندحة عند الساعة الحادية عشرة صباحاً؛ حيث تم العثور عليه عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة على بُعد ستة كيلو مترات من موقع الغرق.

وكانت فِرَق الدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط قد واصلت، اليوم، أعمال البحث عن الطفل المفقود الذي جرفه السيل، أمس، بوادي تندحة بقرية الزلال في مركز تندحة بخميس مشيط، إلى أن عثرت على جثته؛ حيث أبلغ مواطن، أنه رأى جثة الطفل بالقرب من منزله على جانب وادي تندحة الذي يبعد أربعة كيلو مترات عن نقطة جرف الطفل المفقود.

وقال المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير “العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي”: “بعد تلقي البلاغ، انتشلت فِرَق الدفاع المدني الجثة وتم التعرف على الهوية، واستكمال بقية الإجراءات”، وقدّم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير “اللواء صالح بن منسي الحارثي” تعازيه لذوي المتوفى.

وبيّن رئيس فريق المتطوعين إبراهيم سعد العامري، أن هذا الفريق جديد، وتلك أول مهمة لهم؛ مشيراً إلى أنهم يعملون الآن في مهمة بحث وإنقاذ بمحافظة أحد رفيدة؛ موضحاً أنه تم استدعاؤهم من قِبَل الدفاع المدني بمنطقة عسير.

يشار إلى أن فريق المتطوعين الجديد مشكّل من: عبدالله مفرح الغامدي، وفواز القحطاني، وخالد عوض معدي القحطاني، وخالد الفريح، وخالد الشهري، وإبراهيم المشايخ.

جثة طفل سوداني

جثة طفل سوداني
سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *