زواج سوداناس

أنجلينا جولي هل خبر وفاتها صحيح؟ براد بيت زوجها يكشف الحقيقة


أنجلينا جولي

شارك الموضوع :

نفى الممثل الأمريكي براد بيت الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة زوجته الفنانة، أنجلينا جولي .

وقال «بيت»، حسب صحيفة «ناشيونال إنكيرير»: «لا تستطع للأسف التحرك من على سريرها، وتم حجزها بأحد المستشفيات بواشنطن للتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تتوفى كما ردد البعض وقام بالنشر».

وأضاف «بيت»: «أحاول تحفيزها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة مرور 24 ساعة في الأيام الأخيرة دون تذوق أي طعام، وحينما تحدثت عن طلاقها كان وسيلة لتحفيزها».

وأكد شقيق أنجلينا جولي، «جيمس هافن»، أن أخته تعاني من حالة صحية حرجة، تمنعها من الظهور قد تطول، ولن تستطيع حضور جلسات منظمة اليونيسكو، أو متابعة تصوير فيلمها «قتلوا والدي».

كانت قد انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد خلالها البعض أن حديث النجم براد بيت عن انفصاله عن أنجلينا جولي في حال استمرارها في عدم تناول الطعام وخسارتها جزءا كبيرا من وزنها السبب في الحالة التي تعانيها من فقدان الشهية لدرجة أن وزنها وصل حاليًا إلى 35 كيلو تقريبًا، وهو ما يعني اقتراب وفاتها حسب التقارير الطبية.

كتب: سعيد خالد
المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *