منوعات

حقيقة وفاة أنجلينا جولي بعد إصابتها بمرض السرطان


تداولت عدة مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” أنباء عن وفاة انجلينا جولي الفنانة والمخرجة الامريكية إثر تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات الخاصة في الولايات المتحدة الامريكية إلا أن زوجها الفنان براد بيت نفي كل ما تم تداوله من أنباء عن وفاة انجلينا جولي مشيراً إلى أنها مجرد شائعات إنتشرت نتيجة لتدهور حالتها الصحية.

وعن تفاصيل الوعكة الصحية التي تمر بها الفنانة إنجلينا جولي فقد أفاد زوجها براد بيت قائلاً بأنها تعرضت لحالها صحية حرجة منذ أيام قليلة وإثر تدهور حالتها تم حجزها في أحد المستشفيات الخاصة في واشنطن وهي ما تزال حتى الان تحت الرعاية الصحية مؤكداً زوجها بأن حالتها الحرجة إلا أنه نفى تماما جميع ما تردد من انباء عن وفاتها.

ومن جانبه خرج شقيقها “جيمس هافن” لينفي أيضاً وفاة الفنانة والمخرجة العالمية الامريكية إنجلينا جولي مؤكداً بأنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو وأضاف بأنها قد تغيب عن الظهور في الايام المُقبلة أيضاً نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

وإنتشر على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيس بوك” أنباء عن وفاة انجلينا جولي بعد إنخفاض وزنها إلى 35 كيلو على خلفية إصابتها في مرض نادر حير العلماء عن تفسير هذا المرض الذي تسبب إلى تلاشي جسم الفنانة العالمية ذات السُمعة الحسنة والتي طالما فعلت الخير.

وتسائل الكثير من الرواد ووسائل الاعلام هل يكون مرض السرطان هو الذي تسبب في نزول وزنها إلى هذا الحد حيث لم تصرح وسائل الإعلام الرسمية عن سبب مرضها وهناك انباء أكدتها صحيفة روسيا اليوم بأن الفنانة توفيت في المستشفى ولكن الإعلام يتكتم على الخبر.

الجدير بالذكر بأن الفنانة العالمية انجلينا جولي عمرها فقط 40 عاماً وحققت شهرة واسعة في مجال الافلام الاجنبية وهي أيضاً والدة سبعة اطفال أربعة منهم بالتبني وثلاثة أنجبتهم من زوجها وكانت قد تعرضت الى عملية استئصال الثدي بعد إصابتها بالمرض العام الماضي.

صحيفة المشاهير


‫3 تعليقات

  1. أشعر بتعاطف كبير تجاه الفنانة و الانسانية انجلينا جولي

    ربي يشفيها خدمة للانسانية و الخير.

    1. بيتهيالي هي مش محتاجة للاسلام لانها مسيحية وعملت باسم المسيحية الي ملايين المسلمين معملوهوش زي احلام المطربة مثلا انتي تدعي لها بالهداية لو كانت كافرة