زواج سوداناس

بالفيديو .. خمسينية حافظت على شبابها بطريقة مبتكرة



شارك الموضوع :

تمكنت سيدة بريطانية من الحفاظ على نضارة وجهها وشبابه على الرغم من تجاوزها الخمسين من العمر، وذلك بفضل تمارين بسيطة للوجه اعتادت ممارستها بشكل يومي.
وكانت لويز غريفيث (53 عاماً) تستخدم مستحضرات التجميل والواقيات الشمسية، كما أنها كانت تدخن بكثرة في مراحل شبابها الأولى، مما أدى إلى ظهور التجاعيد على وجهها قبل أن تصل إلى سن الأربعين.
وبدلاً من أن تسارع إلى الكريمات السحرية وعمليات التجميل وحقن البوتوكس، ابتكرت لويز طريقة خاصة للتعامل مع هذه المشكلة، وذلك عبر ممارسة تمارين يومية للوجه بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتقول لويز إنه لم يسبق لها أن استعانت بحقن البوتوكس، وحصلت على نتائج مدهشة من خلال نظامها الفريد من نوعه، حيث يخطىء الكثيرون في تقدير عمرها، ويعتقد البعض أنها لا زالت في الثلاثينات من العمر.
وتعتمد طريقة لويز على 10 خطوات تغطي كل عضلة في الوجه، حيث يساعد تمرين العضلات على تمكينها من رفع الجلد بشكل أفضل، وبالتالي منع ظهور التجاعيد.
وفي اليوم الأول تقوم لويز بخمسة تمارين لرفع الخدين وشد الجلد عن طريق الابتسام لوقت طويل، ويتضمن اليوم الثاني خمسة تمارين إضافية تركز على العنق والفك السفلي، ولا يحتاج كل تمرين لأكثر من دقيقتين، ويجب القيام بهذه التمارين مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

 

                                 لمشاهدة الفيديو أضغط هنا
مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *