زواج سوداناس

رامز جلال يحتفل بانتهاء تصوير برنامجه فى المغرب



شارك الموضوع :

احتفل فريق عمل برنامج “رامز بيلعب بالنار” مع النجم رامز جلال بانتهاء تصوير كل حلقات البرنامج الجديد المُقرر عرضه حصرياً على شبكة قنوات “MBC مصر” خلال رمضان المُقبل.

ويشهد برنامج “رامز بيلعب بالنار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ولا تقتصر المُشاركات في حلقات البرنامج الجديدة فقط على النجوم من العالم العربي وانما يشارك في حلقاته أيضاً عدد من النجوم العالمين الذين يُطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

وكان فريق برنامج “رامز بيلعب بالنار” قد استقر على تصوير كل الحلقات بالمملكة المغربية لأول مرة في تاريخ برامج النجم رامز جلال.

وقد أشارت “بوابة الأهرام” فى وقت سابق إلى عدم صحة ما يتردد من أخبار أكدت تصوير برنامج رامز فى موسمه الجديد بالهند تحت اسم “رامز جلال خان”، وأوضحت “بوابة الأهرام” أن البرنامج يتم تصويره فى المغرب ، حيث تدور فكرة البرنامج عن استضافة الفنانين لتكريمهم فى المغرب، وعقد مؤتمر صحفي في قمة برج “توين سنتر”، وفي أثناء إجراء المؤتمر يحدث انفجار كبير بالبرج وتشتعل النيران، ويصعد الفنان لأعلى البرج، ليجد طائرة هليكوبتر يقودها رامز جلال ويكتشف بعدها المقلب .

بوابة الاهرام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *