زواج سوداناس

تعليق ناري من “أنجلينا جولي” ردا على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها



شارك الموضوع :

خرجت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي عن صمتها أخيرًا بعد الكثير من الشائعات حولها في الفترة الأخيرة بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث وصل الأمر إلى تداول خبر وفاتها.

وأعربت النجمة “أنجلينا” البالغة من العمر 40 عامًا عن غضبها الشديد بسبب تلك الشائعات قائلة: “أنا مازلت على قيد الحياة، علاقتى بزوجى النجم براد بيت أكثر من جيدة فهو سند لى في هذه الحياة أما عن صحتى فأنا بخير لكنني أعانى من فقدان في الشهية لا أكثر”.

وخرج شقيق النجمة “أنجلينا” جيمس هافن منذ أيام لينفي أيضًا وفاة شقيقته، مؤكدًا أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضًا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن مرض النجمة الأمريكية المحبوبة أنجلينا جولي، وخاصة بعد فقدانها جزءًا كبيرًا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التي التقطت لها من رحلتها الأخيرة في اليونان، والتي تعد من ضمن برنامج الأمم المتحدة، للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، ما دعا الكثير من محبي النجمة للتساؤل حول سبب مرض النجمة “أنجلينا” وانخفاض وزنها إلى ذلك الحد.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن النجمة “أنجلينا” تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، ولا يعني ذلك أنها تموت، بل دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        حدباي

        اذا اسلمت وذهبت لمكة المكرمة

        وقرات القران وشربت من زمزم قد تشفي باذن الله ويكون هداية لها

        من يستطيع ان يوصل لها هذه المعلومات فاليوصلها علها تشفي ففي القران شفاء

        الرد
      2. 2
        عازف الكمان

        قالو ماتت وهي حامل في شهرها السادس وهي كانت بصدد انتاج فيلمها الجديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *