زواج سوداناس

خالد عز الدين : الكاردينال .. لحظة من فضلك .. ورقة جديدة !


اشرف الكاردينال يوجه رسالة لرئيس الجمهورية

شارك الموضوع :

لا نود ان نقسو عليك رغم قسوتك الواضحة علي جمهور الهلال .. ولا نريد ان نهاجمك في هذه الظروف التي لا تحتمل فيها الهجوم .. ومرة اخري نقول اننا لا نود تحميلك كل الذي يحدث في الهلال لاننا نعرف جيدا ان كرة القدم السودانية بها كمية من المشاكل لا يمكنك ان تحلها ولو كنت حقيقة اغني رجل في السودان وافريقيا من الناحية المادية !! ولكننا نقول لك بهدوء اسمح لنا بلحظة من فضلك وانت صافي العقل والنفس والقلب فالاداري الشاطر هو الذي يسمع (كلام الببكي ويبكي معاه ما كلام البضحكوا ويضحك علي) والاداري الشاطر هو الاداري (المرن) القادر علي تجاوز المواقف الصعبة بالمرونة وليس بالعناد والكل يجمع علي انك تري الغلط وتكابر !

خبرنا اخي الكاردينال وانت في لحظة صدق لماذا يهرب مدرب وفريقه منتصر بخماسية ومتصدر للدوري وينال مرتب بالدولار في وقت عز فيه الدولار ؟!!

خبرنا اخي الكاردينال كيف يفضل مدرب (العطالة) علي تدريب فريق كبير مثل الهلال ؟!! هل تعتقد ان العشري بهذا الهروب قد اساء لنفسه فقط ام انه قد اساء للهلال في عهد رئاستك انت؟؟

خبرنا ايها الرئيس كيف يهرب مدرب وهو مسؤول فقط عن الفوز بالدوري الممتاز في بلد لا يفوز فيها بالدوري الممتاز الا الهلال في الظروف الطبيعية ..

والمؤكد ان الهلال يعيش في ظروف غير طبيعية وطالما انك الرئيس الذي تحب ان تري الجماهير تلبس (صورتك) فاعتقد ان من حقنا عليك ان نريك صورتك الان بوضوح .. انت الان في نظر الجماهير رئيس اخرج الهلال من الدور الاول للابطال .. رئيس جعل الفريق بدون مدرب وبدون طبيب وبدون مدير كرة !!!!!

انت رئيس بشر الاهلة بدوري الابطال ثم انسحب من الدوري الممتاز ! ثم كرر الوعد بتاج الاميرة السمراء وخرج من الدوري الاول !

انت رئيس وجد الهلال ترعاه شركة (نازو) وعلي شعاره تجلس شركة كبيرة (سامسونج) ويستلم الهلال مبلغ 250 الف دولار سنويا بجانب امتيازات اخري ولكنك اخي الرئيس الغيت هذا العقد من طرف واحد وخسرت القضية والان الهلال مجبر ان يدفع غرامة لشركة نازو (150 الف دولار) بدلا من ان تدفع له الشركة سنويا 250 الف دولار .. بشرتنا بثلاثة مليون دولار من شركة (الثريا) ثم اختفي شعارها مع اختفاء الكثير من الحقائق !!

نراجع دفتر الاحزان معك اخي الرئيس والهلال في مواجهة خطيرة في الدوري الممتاز امام فهود الشمال في عطبرة .. فهل تعتقد انه من العدل ان تحمل لاعبي الهلال مسؤولية اي فشل لتتحدث لاحقا عن انك وفرت كل شئ !! لماذا كل هذا التراجع السريع في كل شئ في الهلال ؟؟ نحن لا نطلب منك اكثر من لحظة صدق !! توقف اخي الكاردينال امام نفسك وانظر لها جيدا ثم انظر لكل الذين حولك !! لتعرف لماذا كل هذا الفشل رغم ان هناك من يصور لك انك في قمة النجاح ! لا تصدقهم فانت الان في اسؤا فتراتك حتي ان دماء الاهلة التي حرص عليها كل الرؤساء تسيل بسببك في المدرجات ! هل تصدق اخي الكاردينال بان جموع الاهلة اعتصمت بدار النادي والاستاد لايام وايام عند مشكلة هيثم مصطفي ولم ترق قطرة دم واحده ! انت مسؤول الان عن فتنة كبيرة وتحت الرماد وميض نار !!

يمكننا ان نحكي لك الكثير من الوعود التي قدمتها ثم تركتها خلفك .. يمكننا ان نحدثك حتي عن وعود المستقبل وانت تتحدث عن هلال 2017 وكأنك لا تدري بان هلال المستقبل يٌصنع من الحاضر وانت تهرب من الحاضر وتواجه مشاكلنا الكبيرة بالغياب او العناد .. الرئيس الشاطر لا يكون عنيدا مع جمهوره .. نعم يكون قويا ولكنه يقدم مبرراته المقنعة لقراراته فهل قدمت لنا مبرراتك ! نصيحة لك اخي العزيز .. اقرأ التاريخ بهدوء عسي ان تخرج بالقرارات الصائبة . نتمني لك التوفيق في الوقت المناسب .. فجمهور الهلال اعطاك الوقت المناسب وتبقي لك القليل فاستثمره في اعادة ثقة الجماهير ..

ونحن لا نفقد الثقة رغم ان الهلال فقد مدربه في لحظات حرجة .. لا نفقد الثقه وروح الفانلة الزرقاء موجودة عند كاريكا وبشه ومساوي والشغيل بخبرة الكبار .. روح الفانلة الزرقاء سوف تنتصر اليوم بحماس الشباب (الثعلب واطهر ووليد )

نعرف جيدا ان الامل قوي في ارضه وجمهوره شرس ولكننا لا نفقد الامل ابدا في كبير البلد .. سيعود الهلال كبيرا بنقاط المبارتين وسيستمر متصدرا للدوري الممتاز ولكننا نريد اخي الرئيس الهلال متصدرا لمجموعته في دوري الابطال في الموسم القادم .. والامر يمكن ان يحدث لو رتبت اوراقك من جديد وامسكت بقلم جديد وورقة جديده !

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        هذا الكاردينال لا ماضي ولا تاريخ له في كرة القدم – فكيف لجمهور ناد مثل نادي الهلال ان يقبل بساقط الثانوية العامة ان يكون رئيسا لنادي عريق – افيقوا فالكاردينال لا يشبه الهلال – انه ذلك الثعلب الذي نام في عرين الاسد ثم استيقظ ووجد نفسه ما زال ثعلبا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *