زواج سوداناس

بالفيديو: خطأ غريب أثناء عزف السلام التركي باستقبال أردوغان لخادم الحرمين


اردوغان و سلمان

شارك الموضوع :

استغل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، زيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى إسطنبول، الخميس (14 أبريل 2016)، ليقوم بإرسال أغرب رسالة إلى روسيا بالرغم من توتر العلاقات القائم بين البلدين منذ قيام تركيا بإسقاط طائرة حربية روسية قرب الحدود التركية- السورية في شهر نوفمبر من العام الماضي.
ووفقا لموقع عاجل ذكر موقع “روسيا اليوم”، في نسخته الإنجليزية، أن مراسم الاستقبال الرسمي التي قامت بها تركيا للترحيب بوصول الملك سلمان شهدت إجراء غير عادي أثار دهشة الصحافة الروسية.
وأوضح أن فريق الأوركسترا العسكري التركي عزف ألحان أحد الأناشيد العسكرية الخاصة بالجيش الروسي في زمن الاتحاد السوفيتي بدلا من عزف ألحان نشيد السلام الوطني التركي كما هو متعارف عليه في مثل هذه المناسبات.
وأكد الموقع أن النشيد، الذي تم عزفه في مراسم استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز، هو “Toska po rodine” (أشتاق للوطن) الذي قام بتأليفه الروسي “إف إي كروب” في مدينة سانت بطرسبرج عام 1905.
وأوضح “روسيا اليوم” أن هذا الإجراء التركي بدا غريبا، خاصة في ظل توتر العلاقات بين روسيا وتركيا منذ قيام الأخيرة بإسقاط طائرة حربية روسية أثناء قيام الطائرة الروسية بقذف بعض المواقع في سوريا في (24 نوفمبر 2015).

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

mz-mz

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *