زواج سوداناس

بالفيديو: لحظة سقوط مغامر وهو يتسلق فندقاً من 17 طابق



شارك الموضوع :

تعرض مغامر كندي لعدة إصابات وكسور بعد سقوطه وهو يحاول تسلق مبنى فندق مؤلف من 17 طابق.
ويظهر المغامر المعروف باسم جوزيف في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يستخدم حبلاً ثخيناً في محاولة تسلق فندق فيرمونت بمدينة فانكوفر الكندية، وبدا أنه يعاني من مشاكل صحية منعته من متابعة هذه المغامرة الخطيرة.
واستعان جوزيف ببعض السقالات المعدنية خارج الطابق الخامس من المبنى في محاولة للوصول إلى سطح الفندق، وشعر بالتعب أثناء عملية التسلق، وحاول الاستراحة عند حافة المبنى، لكنه كان منهكاً للغاية، مما أدى إلى انزلاقه على الحبل، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وحاول جوزيف أن يستجمع ما تبقى لديه من قوة، لكنه انهار أخيراً ليسقط من على ارتفاع 9 أمتار ويستقر على أرض خرسانية في الأسفل حيث كان ينتظره صديقه.
وتمكن جوزيف من النهوض على قدميه وعاد إلى المنزل، لكنه نقل في وقت لاحق إلى المستشفى، وهو يعاني من كسر في ذارعه الأيمن وكتفه الأيسر، وإصابات طفيفة في العمود الفقري.
وكتب جوزيف على قناته في اليوتيوب إنه لا يستطيع أن يتذكر لحظة سقوطه، لأن الأردينالين كان في مستويات مرتفعة لديه، وأكد أن ما حدث معه في هذه المغامرة دفعه للتفكير من جديد في الدوافع التي تجعله يقدم على مثل هذه المغامرات.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

mz-mz

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *