زواج سوداناس

مصطفى عثمان إسماعيل يستقيل من البرلمان



شارك الموضوع :

دفع النائب البرلماني والقيادي بحزب المؤتمر الوطني، مصطفى عثمان إسماعيل باستقالته عن عضوية المجلس الى رئيس البرلمان إبراهيم أحمد عمر، وذلك بعد تعيينه سفيراً لبعثة السودان بجنيف.
وأبلغ مصدر مطلع “الجربدة” أن رئيس البرلمان سيطرح الاستقالة على المجلس خلال جلسة الثلاثاء المقبل للمصادقة عليها، بعد أن قبلتها لجنة شؤون المجلس.
وكان إسماعيل شغل منصب وزير الخارجية من 1998 الى 2005م، ثم أصبح مستشاراً للرئيس البشير الذي من المنتظر أن يفتتح الهيئة التشريعية القومية اليوم الاثنين، في دورة انعقادها الثالثة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الوسيلة

        أجمل خبر نسمعه مغادرة البرلمان ومغادرة شنطة بيع مصانع السكر .. كان سيمسنا السوء من وجود هذا المنافق .. كان يريد أن يبيع مصانع السكر بثمن بخس.. وخاصة مصنع سكر الجنيد حتي يتم تشريد ما يفوق الخمسون ألف أسرة في قرى الجنيد .. الحمد الله الذي أراحنا منه .. وسفر بلا عودة إن شاء الله…

        الرد
      2. 2
        RABSO

        في 60.000 داهية ما خلاص شبع وعاوز ينشق وقال أحسن يخارج نفسه بدري بدري لأنو قيامتهم قربت تقوم ، ويشوف طريقه يهرب أمواله الملغوفه من الشعب السوداني من زمن ما كان وزير الخارجية وحتي لحظة أستقالته الي الخارج ويحصلها ، والله الشعب حالف يقطعهم قطيع ويعبيهم في شوالات ويرميهم غذاء للتماسيح ….

        الرد
      3. 3
        النيل العظيم

        قالوا المابيعرفك يجهلك

        الرد
      4. 4
        ابوهبه

        في كلا فاشل والفاشل الاكبر من عينه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *