منوعات

زوجة إبراهيم سعيد تفتح النار: تبرأ من ابنه و«أنا هربيه».. «الزيجة الرابعة عرفي وخلي المغربية تنفعه».. شهد: «كان عايش في خيري وتمكنت من بيت الزوجية».. ونجله: «إبراهيم نوتي»


القضاء والمحاكم بين إبراهيم سعيد، نجم مصر والزمالك والأهلي السابق، وزوجته “شهد”، مسلسل جديد في حياة المشاغب بعد زيجته الرابعة من المغربية “إيمان”، وكأنه يسير على خطى رشدي أباظة في فيلمه السينمائي الزوجة 13، ليس هذا فقط بل إنه ضحى بابنه الوحيد “آدم”، في سابقة غريبة من نوعها، وكأننا سنظل دائمًا في انتظار مفاجآت المشاغب ليصبح مشاغبًا في الحياة كما كان مشاغبًا في الملاعب.

رفع الخلع
تقدمت ابتسام علاء كامل، واسم شهرتها “شهد عبدالله”، زوجة إبراهيم سعيد، نجم مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد يطالبه بالحضور يوم 13 مارس الجاري، في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزواجة الرابعة للمشاغب السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق عليها وولدها ومطالباتها بالتنازل عن كل ما تملك له.

الرابعة عرفي
أكدت “شهد” أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى “إيمان”، وتزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

التبرؤ من ابنه
كشفت “شهد” أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد “آدم”، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: «ابني مات وأخدت عزاه مليش ابن وأنت وهو في الشارع».

التهرب من الإنفاق
تهرب إبراهيم سعيد من الإنفاق على أسرته، منذ فترة طويلة، وأكدت “شهد” أنه يتبرأ من ابنه للتهرب من الإنفاق عليه وعلى أسرته بعد الانفصال، بل إنه طالبها بالتنازل عن نفقتها وابنها والشقة التي تسكن فيها والسيارة التي يستقلها هو وتحمل اسمها مقابل تطليقها، مشيرة إلى أن تماديه وصل إلى تحرير محضر لها باستيلائها على الشقة بحجة أنه باعها لزوجته الجديدة.

محضر تعدٍّ وضرب
اعترفت “شهد” بأن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها إصابات خطيرة تستدعي علاجا 21 يوما، كما أثبت التقرير الطبي، واقتيادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي، لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته، لكن تم الإفراج عنها وحبسه هو بعد التأكد من أنها ما زالت زوجته، لكنها قامت بإخراجه في اليوم الثاني لأنه «صعب عليها»، على حد تعبيرها.

عايش من خيري
وقالت «شهد» إن إبراهيم سعيد «يعيش من ميراثي عن أهلي، فشركة المقاولات التي يتباهى بها ورثتها عن والدي منذ ما يقرب من 20 عامًا، أما مصنع الأسفلت فورثته عن والدتي، كما تنازلت عن الشقة له باعتباره زوجي، أما السيارة الجيب التي يستقلها فهي ملكي، وأهديته إياها في عيد ميلاده وعندما أرسل لي خبرا بزواجه الرابع سحبتها منه».

عايزة أحبسه
وصف «شهد» إبراهيم سعيد بـ«الفاشل والمفلس الذي لا يمتلك أي شيء»، وأنها تكفلت بالصرف عليه طوال السنوات الخمس من عمر زواجها به عقب ثورة 25 يناير.

وأوضحت «شهد» أنها رفعت قضية خلع ونفقة، لكنها لا تريد منه أي مليم لعدم حاجتها للمال، وإنما تريد أن تحبسه لكي تشعر بالتلذذ بذله لأنه يستحق ذلك، على حد تعبيرها.

أنا هربيه
تابعت «شهد» قائلة: «أنا هربيه، زوجته الأولى والثانية مربهوش، أنا هربيه وهطلع القديم والجديد وهخليه يقول أنا حسحس وحسحس أنا».

عدم التعرض
قالت زوجة إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، شهد، إنها تمكنت من بيت الزوجية بقرار من المحامي العام، اليوم الأحد، باعتبارها حاضنة، مع أخذ إقرار على زوجها بعدم التعرض لها وابنها وأهلها وممتلكاتها، بعد قيامه بتهديدها بتكسير سياراتها التي تمتلكها قائلًا لها: «خافي مني لأني مفيش حاجة أخاف عليها» فردت عليه: «إنت حيلتك حاجة يا…»، على حد تعبيرها.

وأضافت «شهد»: «بعد تمكيني من الشقة عدت لأجده قد مزق صوري وصور ابنه وألقاها في القمامة».

«إبراهيم نوتي»
أكدت “شهد” أن ابنهما “آدم”، البالغ من العمر أربع سنوات، لا تربطه بوالده أي علاقة أبوية بل إن الابن يكرهه بشدة، نظرًا لمشاهدته تعديه على والدته باستمرار، مضيفة أنها عندما تحاول أن تطلب منه التحدث لوالده يقول لها «إبراهيم نوتي إبراهيم لا»، كما أنه بمجرد أن يعرف بقدومه للمنزل يحاول أخذها للغرفة وإغلاق الباب خوفًا منه ومن عنفه معها.

زواج صوري
أكدت “شهد” أنها تعودت على نزوات زوجها، لذلك أكدت له مرارًا وتكرارًا أن عليه أن ينتهي من نزواته ويعود إلى منزله من أجل نجله الوحيد آدم، لكنه كان يطالبها بالتنازل عن كل شيء مقابل الطلاق.

ميراثه لوالدته
كشفت زوجة إبراهيم سعيد أنه قام بتسجيل ممتلكاته المتمثلة في شقة بمدينة نصر وفيلا باسم والدته حتى لا ترث زوجاته منه شيئًا، مشيرة إلى أن رصيده كان صفرا في البنوك عندما تزوجته لأنه كان عاطلًا لا يلعب الكرة وقتها، وتكفلت بالصرف عليه.

vetogate