زواج سوداناس

معلومات خطيرة عن حكم مباراة المريخ السوداني ووفاق سطيف الجزائري تصيب أنصار الأحمر بالرعب..من هو اللاعب السوداني الذي قام بطرده من قبل؟



شارك الموضوع :

تحصل محرر موقع النيلين علي معلومات خطيرة عن حكم لقاء المريخ والوفاق التي ستجري مساء الثلاثاء بالجزائر لحساب جولة الإياب من دور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا.
الحكم هو بكاري بابا غاساما الجنسية غامبيا, العمر 37 سنة تاريخ نيل الشارة الدولية 2007 أدار 37 مباراة دولية احتسب 11 ركلة جزاء اخرج 7 بطاقات حمراء و 122 بطاقة صفراء. أدار مباراة المنتخب الوطني السوداني ضد زامبيا في بطولة أمم أفريقيا وأشهر البطاقة الحمراء لسيف مساوي .

يشتهر بكاري بميوله لأصحاب الأرض دائماً حيث لم يخسر أصحاب الأرض طوال مدة إدارته للمباريات سوى مرتين فقط والسبب ضعف مستوي أصحاب الأرض .
هذه المعلومة أصابت جماهير المريخ المتواجدة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالرعب نظراً لميوله المعروف لأصحاب الأرض حسبما ذكرت بعض الصفحات المريخية.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        واحد سوداني

        مافى أى تحيز لأصحاب الأرض دايرين تبكو اعلنوها رسمى قولو واااااااأي بلاش جرسه

        الرد
      2. 2
        Mamoun

        اهم حاجة ما هي ميوله الجلاكسية

        الرد
      3. 3
        عازف الكمان

        إن شاء الله تكون شهادة المباراة يامحرر النيلين ياسن عشان تعرف الكلام الكاتبو دا خارم بارم ولا يمت للحقيقة بصلة بحيث كان الحكم بالأمس منصفاً جداً بل ممتازاً إلي في بعض الحالات لقد اخطاء وهذه الاخطاء لم تؤثر علي مجري المبارة وهذا يؤكد بأن التحكيم هذه السنة في دوري الابطال متميز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *