زواج سوداناس

بالفيديو: مغامر يتحدى سيارة فورمولا 1 بصورة لا تصدّق



شارك الموضوع :

أدى مغامر بريطاني حركة بهلوانية مدهشة أثارت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفذ قفزة خلفية من فوق سيارة فورمولا مسرعة دون أن يتمكن من رؤيتها.
واستطاع المغامر ومؤدي الحركات الخطيرة في أفلام هوليوود داميان وولترز (35 عاماً) أن يؤدي حركته الخطيرة بنجاح، بعد أن تمرن عليها عدة مرات، وحصل على مساعدة بطل الفورمولا البرتغالي برونو كوريا، والسائق أليستير وايتون، على حلبة هيرمانوس رودريغيز في المكسيك.
وقال كوريرا بعد القفزة المجنونة: “إن أداء قفزة خلفية، دون أن يشاهد وولترز السيارة وهي تتقدم باتجاهه، أمر مجنون وخطير للغاية، خاصة أنني كنت أقود سيارة فورمولا تعمل بالطاقة الكهربائية للمرة الأولى”.
وكانت فكرة المغامرة أن تنطلق السيارة بسرعة 62 ميلاً في الساعة، وتعبر من خلال شعاع ليزر يصدر صوت صافرة يمكن أن يسمعه وولترز، ليعرف أن السيارة على وشك الوصول إليه، وفي نفس الوقت يراقب ساعة تنبيه تحدد له التوقيت المثالي للقفز، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولحسن حظ أعضاء الفريق فقد أجروا العديد من التدريبات والمحاولات، التي مكنت وولترز من أداء قفزته بطريقة مثالية وسط تشجيع وهتافات الجمهور الحاضر في الحلبة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *