زواج سوداناس

شاهد بالصور .. شاب مغربي يتزوج بحسناء روسية بـ5 دولارات بعد رفض بنت خالته لفقره



شارك الموضوع :

قهر شاب مغربي حظة السيئ وتمكن من الزواج من فتاة روسية بمهر لم يتجاوز 5 دولارات فقط، بعد أن رفضته ابنة خالته قبول طلبه بالزواج نظرا لقلة إمكانياته المادية والصداق الذي عرضه عليه من أجل الارتباط بها.

أثارت قصة الشاب المغربي إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لعقد قران الشاب على حسناء روسية بمهر 50 درهما مغربيا أي نحو 5 دولا أمريكي، وظهرت العروس والابتسامة على وجهها أثناء عقد القران.

شاب مغربي يتزوج بحسناء روسية بـ5 دولارات 1

شاب مغربي يتزوج بحسناء روسية بـ5 دولارات

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ديامي قديم

        كان جيت السودان كان شبكوك شيلة بالشيء الفلاني وصالة وكاميرات وفيديوهات وفنان أو فنانة بالشيء الفلاني وعشاء وسنة الفنانين بمبلغ وقدره بالإضافة إلى المشاكل الأخرى.. يعنى (50 مليون ما تحلك) .. أحسن ليك الروسية الحلوة دي بخمسة دولارات فقط…. مبروك عليك يا حبيب.

        الرد
      2. 2
        خلوها مستوره

        على روسيا طوالى

        الرد
      3. 3
        عباس

        اي وحده من الدول الغربيه او شرق اوربا بتعرس من غير قروش الغريب شنو ؟؟؟؟!!!!! مشكلة الروسيه فارغه من الداخل تختلف من البريطانيان وبقية الغربيات

        الرد
        1. 3.1
          الروسي

          فارغة من الداخل كيف يعني .. ما عندها مصارين مثلاً .. ومن الذي هداك إلي أنهن مختلفات عن البريطانيات وبقية الغربيات من حيث الخواء الداخلي .. يا أخي أنت تتحدث عن شعب ذي حضارة راسخة وقديمة ، لا يوجد بينه أمي واحد ، النساء يقدن دولاب العمل في تلك الدولة .. فكيف يكون ذلك وهن (فارغات)!! .. الفراغ مسألة شخصية غير مرتبطة بجنس أو لون أو عرق أو دولة أو لغة .. الروس قوم صادقون .. لا يكذبون .. وبهذه الميزة يعبر الرجال أو النساء عما بداخلهم أو عن أنفسهم دون حياء أو وجل .. طالما كان ذلك حقيقة .. وربما لذلك خال إليك أنهن (فارغات) .. فهن لا يتجملن بالكذب!!

          الرد
          1. فلسطين

            ربما لسن فارغات.لكن لا تقل بان روسيا لديها حضارة و لا يوجد عندكم امي واحد.

            الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *