زواج سوداناس

شركة السكر السودانية تعلن طرح كميات كافية من السكر وبأسعار معقولة فى الأول من شعبان



شارك الموضوع :

أعلن أحمد المصباح على المدير العام لشركة السكر السودانية عن طرح كميات كافية من السكر وبأسعار معقولة فى الاأول من شعبان ، مبينا إن جملة المتوفر من السكر من نوفمبر وحتى الآن بلغ مليون و200 الف طن سكر مستورد ومحلي من كنانه وشركة السكر السودانية .
وطمأن المواطنين فى جميع ولايات السودان عن توفر كميات كافية من السكر لرمضان وبسعر واحد .
وعزا إرتفاع الأسعار الحالية لارتفاع أسعار السكر العالمية وزاد طلب التجار على السكر المحلي وارتفعت الاسعار .
وقال فى تصريح صحفي إن الشركة تدخلت بحكم مسئوليتها وعملت توازنا فى السوق للمحافظة على السكر لتوفير أكبر كميات مضاعفة فى رمضان وما بعده وخلال 15 يوما سيغرق السوق بالسكر المحلي ،مؤكداً التزام الشركة بتوفير الكميات المطلوبة حتى لا يتكبد المواطنين والتجار خسائر كبيرة .
وأوضح إن الشركة ضخت سكر من نوفمبر وحتى مارس 4 مليون و500 الف جوال ما يعادل 221 الف 825 طنا وكان البيع متاح لكل المواطنين بمعدل يومي ثابت حسب إحتياجات السوق دون أى حظر ثم ارتفعت الأسعار فى مارس نسبة لإرتفاع الأسعار العالمية .
وأبان إن الكميات التى وفرتها شركة السكر وكنانة من نوفمبر وحتى الآن 700 الف طن فيما بلغ السكر المستورد 600 الف طن وهى تكفى وتزيد عن الحاجة .
ووقف وفد إعلامي على مخازن الشركة بالخرطوم وقال عادل عمر عبد الرحمن مدير التسويق بشركة السكر السودانية نطمئن المواطنين بتوفير الكميات الكافية لشهر رمضان ،مبينا ان هنالك كميات اخرى من مصانع سكر الجنيد ، حلفا ، سنار وعسلاية ،اضافة الى المخازن فى كل من مدنى ، القضارف سنار، الدمازين ، الابيض وكوستي .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        تصريحك فتح الباب لتجهيز المهربين لدول الجوار الاستعداد لوضع الخطط لتسهيل عملية تهريب السكر للخارج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *