زواج سوداناس

مشروع التعليم التكنولوجي يعتمد سبعة مراكز للتدريب وأداء الامتحانات الدولية داخل السودان



شارك الموضوع :

تم اليوم التوقيع على اتفاقية بين مشروع التعليم التكنولوجي ومركز التدريب النفطي لتقديم خدمات تدريبية للطلاب وتقديم الامتحانات الدولية في كل المجالات.
وأعلن المهندس محمد السر مساعد، المدير العام لمشروع التعليم التكنولوجي، في منبر وكالة السودان للأنباء اليوم، عن اعتماد سبعة مراكز للتدريب حتى الآن وأداء الامتحانات الدولية داخل السودان في كل المجالات بأسعار مخفضة ، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد اعتماد 13 جامعة .
وبشر مساعد بان المشروع سيعمل على تطوير قدرات السودان في هذا المجال بالشراكة مع بنك امدرمان الوطني بتدريب الموظفين في القطاعين العام والخاص عن طريق الاستقطاع من المرتب بجانب تأهيل المعلمين لإحداث نقلة في التعليم .
وأوضح أن المراكز المعتمدة تعمل بالولايات وغير محتكرة ، قائلا ” نحن منظمة ليست شركة ولا حكومة ، نكمل فقط دور الحكومة في نشر التعليم” ، موضحا امتلاك المشروع لإمكانيات تؤهله للتواجد في تلك المواقع .
وأضاف نحن جهة إدارية نتعامل مع أمانة حكومة الولاية، ويتم اختيار المراكز طبقاً للمعايير الفنية والمالية لتلك المراكز، ودعا الشركات الخاصة والمراكز الأهلية للتعامل مع الشركات الأمريكية في مجال التكنولوجيا.
من ناحيتها أبدت المراكز المعتمدة استعدادها لتقديم الخدمات المطلوبة لتوطين التدريب بالداخل بأقل تكلفة ، وبشرت بوجود فرص للجلوس للامتحانات في الفترة الأولى برسوم رمزية وتقديم دورات تأهيلية مختلفة قبل الامتحانات.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *