زواج سوداناس

ماذا تحمل هيلاري كلينتون دائماً في حقيبتها؟



شارك الموضوع :

في مقابلة إذاعية صباح الإثنين الماضي، طرح على المرشحة للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، سؤال عن الغرض الذي تحمله في حقيبتها دائما.

إجابة كلينتون كانت غير متوقعة، إذ أتت.. “الصلصة الحارة”. بعض وسائل الإعلام اهتمت بمعرفة نوع وماركة تلك الصلصة المفضلة لدى الرئيسة المحتملة للولايات المتحدة الأميركية، فوجهت مجلة “Time” هذا السؤال إلى المتحدث الرسمي باسم حملتها الانتخابية، فأجاب بأنها تفضل صلصلة من نوع “Ninja Squirrel”.

ويعود حب كلينتون للصلصة الحارة إلى عقود، ففي عام 2008 صرحت لـ”60 Minutes” بأنها اعتادت على أكل الأطعمة الحارة للحفاظ على صحتها منذ عام 1992، وفي تقرير لـ”أسوشيتد برس” قالت إنها عندما كانت في البيت الأبيض قبل 16 سنة تباهت بأكثر من مائة نوع من الصلصة الحارة.

كا أفصحت كلينتون أنها تتناول الكثير من الفلفل والصلصة الحارة، لأنها تعتقد أنه يقوي جهازها المناعي، “وأعتقد أنه جيد بالنسبة لكم، باعتدال”.

وعقّب موقع “TIME” على ذلك بأن “كلينتون على حق”، إذ بينت دراسة العام الماضي، أن الناس الذين يتناولون الطعام الحار كل يوم تقريباً في الصين، سُجل بينهم انخفاض للوفيات بمعدل 14 بالمائة خلال فترة الدراسة، كما أن مركبات الفلفل الحار يمكن أن تساعد في مشاكل الجيوب الأنفية.

العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عازف الكمان

        الحمد الله الماطلع كيس صعوط زي كيس البرلمانية ايها كان وقفت حال ناس سلطان الكيف …………

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *