زواج سوداناس

اجتماع تنسيقي يمنح هيئة الاتصالات حق البث



شارك الموضوع :

أقر اجتماع تنسيقي مشترك بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام، أحقية الأخيرة في تنظيم وتخصيص ترددات البث في إطار مهامها واختصاصاتها الممنوحة لها بموجب القانون، من أجل الاضطلاع بمهامها بما يحقق المصلحة العامة للوطن والمواطن.

وكان اجتماع تنسيقي مشترك عقد بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام بغرض التداول حول قانون تنظيم الاتصالات والبريد لسنة 2016، بهدف التنسيق والتعاون المحكم بين أجهزة الدولة.

وترأس الاجتماع وزيرة الاتصالات د. تهاني عبدالله عطية، ووزير الإعلام د. أحمد بلال، وذلك بحضور وزير الدولة للإعلام، ووكيلي الوزارتين، ومدير الهيئة القومية للاتصالات، ومدير هيئة البث بوزارة الإعلام، وقيادات الوزارتين، وممثلين لمجلس الوزراء ووزارة العدل.

وأكد الوزيران أهمية التنسيق والتعاون المحكم بين أجهزة الدولة المختلفة من أجل الاضطلاع بمهامها على الوجه الأكمل بما يحقق المصلحة العامة للوطن والمواطن.

ووجه الاجتماع بتشكيل لجنة مصغرة مشتركة للاتفاق حول النقاط والملاحظات التي أعدتها هيئة البث حول القانون الجديد للهيئة القومية للاتصالات المودع لدى مجلس الوزراء بعد الاتفاق على الفهم العام المشترك حول ما أثير من نقاط على أن ترفع اللجنة تقريرها النهائي خلال ثلاثة أيام.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *