زواج سوداناس

مستشفى مروي يستقبل دفعة أخرى من الجرحى اليمنيين



شارك الموضوع :

أعلنت إدارة مستشفى الضمان بمدينة مروي في الولاية الشمالية، استعدادها لاستقبال حالات أخرى من الجرحى اليمنيين خلال الأسبوع القادم، وأشارت إلى العمليات التي أجريت للدفعة السابقة والبالغ عددها 17 عملية جراحية في مختلف التخصصات، بجانب الحالات المحولة من المنطقة.

وتفقد وفد رئاسي بقيادة د. عوض الجاز رئيس مجلس أمناء المستشفى ترافقه وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب، ووزير الدولة بوزارة الصحة سمية أكد، المستشفى والحالات المحولة من المنطقة.

وقالت إدارة المستشفى إن الحالات المحولة بلغت 100 حالة لتصوير الأشعة المقطعية وعمل عيادات متخصصة لخدمة سكان المنطقة مع تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع جامعة عبداللطيف الحمد.

وحضر الوفد اجتماع مجلس إدارة المستشفى برئاسة د.عوض الجاز، ووقف على الخطة التشغيلية المستقبلية والعمليات التي أجريت للجرحى اليمنيين والبالغ عددها 17 عملية جراحية في مختلف التخصصات في مجالات الجهاز الهضمي والجراحة والتجميل.

وأكدت إدارة المستشفى استعدادها لاستقبال حالات أخرى من الجرحى اليمنيين خلال الأسبوع القادم، فيما أكد د. عوض الجاز انطلاق المستشفى لتوطين العلاج بالداخل، مشيداً بالجهود التي بذلت من الشركاء كافة.

من جانبها، أعلنت وزيرة الدولة بالصحة سمية أكد عن جاهزية المدينة الطبية بمروي لاستقبال كل الحالات لجراحة المخ والأعصاب والأطفال وجراحة القلب، بجانب خدمات العلاج الكيميائي ومركز الأورام لمرضى السرطان والطب النووي.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *