زواج سوداناس

الوليد بن طلال يهاجم موقعا “فبرك” تصريحات عن اختياره “سفيرا فخريا” للسعودية في إسرائيل



شارك الموضوع :

نفى المكتب الخاص للأمير السعودي، الوليد بن طلال، أحد أغنى رجال الأعمال في العالم، بيانا نفى فيه صحة ما نسبه إليه موقع إخباري زعم أن الوليد سيصبح أول “سفير فخري” لبلاده في إسرائيل، واصفا ما جاء في المقال بذلك الموقع بأنه “فبركة كاذبة” في حادث هو الثاني من نوعه مع الوسيلة الإعلامية نفسها.

وجاء في بيان لمكتب الأمير الوليد أن المقال والتصريحات المنسوبة للأمير التي أوردها موقع AWDNews “كاذبة ومفبركة بالكامل” مشددا على أن الوليد “لم يتحدث لوكالة الأناضول التركية ولا لصحيفة عكاظ السعودية كما يزعم الموقع” كما لم يسبق له إصدار أي بيان حول تلك الأقاويل.

بعد الصورة المفبركة للأمير مع صحفية أمريكية.. الوليد بن طلال يرد على ترامب

وأضاف بيان المكتب أن الموقع نفسه سبق له أن “فبرك القصص ونسب تصريحات مزيفة في للأمير الوليد وللسعودية في الماضي دون أن يتصل على الإطلاق بمكتب الأمير” متهما الموقع بفقدان المصداقية الصحفية.

وكان الموقع نفسه، الذي يصدر بعدة لغات بينها الإنجليزية والإيطالية، قد نسب في أكتوبر/تشرين الأول للأمير الوليد قوله لصحيفة كويتية إنه سيقف إلى جانب الإسرائيليين بحال اندلاع انتفاضة جديدة، وأن المجتمع السعودي بات أكثر تقبلا لإسرائيل، ونسب الخبر إلى صحيفة كويتية، ولكن بمراجعة CNN بالعربية للصحيفة المشار إليها لم تتمكن من العثور على المقابلة المزعومة، كما أصدر مكتب الأمير السعودية بيانا نفى فيه بشكل قاطع تلك التصريحات.

يذكر أن الأمير الوليد من بين الشخصيات التي تطالها الشائعات على الدوام من خلال نسبة تصريحات إليه على اعتبار دوره الاقتصادي الكبير إلى جانب موقعه في الأسرة الحاكمة

“CNN”

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *