زواج سوداناس

وطني الجزيرة يختار تاي الله نائباً لرئيس الحزب



شارك الموضوع :

في خطوة سريعة، اختار المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة برئاسة د. محمد طاهر إيلا بالإجماع، الشيخ تاي الله أحمد فضل الله نائباً لرئيس الحزب يوم الخميس، بعد يوم واحد من استقالة عبدالقادر خورشيد.

ووافق المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة على استقالة عبدالقادر خورشيد.

وكشف رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بحزب المؤتمر الوطني بالولاية نيازي محمد إبراهيم لوكالة الأنباء السودانية، أن الاجتماع استمع لتنوير من رئيس الحزب حول نداء الجزيرة للتنمية والخدمات وتكوين مجلس إدارة مشروع الجزيرة والخطة التأشيرية للموسم الجديد والنجاحات التي تحققت في إنتاج القمح في هذا الموسم.

وأشار إلى أن الاجتماع استمع لتقارير حول انتخابات نقابات العمال وسير تكوين جمعيات المنتجين والاستعدادات الجارية لانتخابات اتحاد طلاب جامعة الجزيرة.

ووصف نيازي الاجتماع بأنه قمة في التعاطي مع الأجندة المطروحة بصورة حية وعلمية ومتعمقة جسدت الخبرات التراكمية لأعضاء المكتب القيادي تجاه قضايا الوطن والمواطن والحزب، حيث رسم خارطة طريق واضحة المعالم للإدارة في المرحلة المقبلة يعود خيرها على أهل الولاية والوطن.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سعدية كنيش

        الله يستر عليك يا أيلا الاضاءة الوحيدة فى بلدى …..من شدة وكثرة اجابياتك حتى الجنوبين تمنوك واليا لهم لك التحية واصبر الجميل والله نحنا فخورين بيك حتى لو اكلت نصها برضو اخير من ناس كبر وشبر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *